حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى بداية الأسبوع المقبل

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة حتى بداية الأسبوع المقبل

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حول حالة الطقس للفترة المقبلة، ودرجات الحرارة المتوقعة.

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة

قال خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إننا على موعد مع بداية فصل الخريف في 21 سبتمبر 2020، وخلال اليومين الماضيين سقطت أمطار على سانت كاترين وجنوب سيناء، ومن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على الوجه البحري خلال الأيام المقبلة.

وعن درجات الحرارة المتوقعة، أوضح خبراء هيئة الأرصاد، أن طقس اليوم الخميس الموافق 3 سبتمبر 2020، يشهد انخفاضا بدرجات الحرارة عن أمس وأمس الأول، وتصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 34، وغدا الجمعة الموافق 4 سبتمبر تصل درجة الحرارة لـ36، بينما تصل العظمي يومي السبت والأحد لـ37 درجة مئوية.

موعد بداية فصل الخريف

وتابع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن الفترة الحالية تشهد تقلبا في الأحوال الجوية، حتى بداية فصل الخريف في 21 سبتمبر، وهي تقلبات طبيعية في تلك الفترة من العام، ومع بداية فصل الخريف تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض.

وقال خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إن السواحل الشمالية، والإسكندرية، ومطروح تتراوح درجات الحرارة بها ما بين 31 إلى 32 درجة، وليس هناك فرص لسقوط أمطار على تلك السواحل الشمالية.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا