رئيس التحرير أحمد متولي
 حفيد كمال الشناوي يتحدث عن زيجات جده من داخل الوسط الفني

حفيد كمال الشناوي يتحدث عن زيجات جده من داخل الوسط الفني

أدلى عمر كمال الشناوي، حفيد الفنان كمال الشناوي بتصريحات عدة عن حياه جده وزيجاته، ينشرها لكم «شبابيك»، في السطور التالية.

تصريحات حفيد كمال الشناوي

قال حفيد كمال الشناوي، إنه دخل مجال التمثيل صدفة، وأول عمل تليفزيوني قدمه كان مسلسل الأب الروحي، وبعد ذلك شارك في مسلسلي كارمن وكلبش، وأيضا مسلسلي فرصة ثانية وليه لأ، لكنه يعتبر مسلسل كلبش هو انطلاقته الحقيقية.

وأضاف حفيد كمال الشناوي في حواره مع الإعلامية منى الشاذلي، أن جده تزوج أكثر من سيدة، منهم الفنانة ناهد شريف، وشقيقة الفنانة شادية، وجدته هي الزيجة رقم 3 في حياة الفنان الراحل.

وعن وظيفته الأصلية، قال عمر كمال الشناوي، إنه درس الهندسة ولديه بالفعل مكتب هندسي فهي وظيفته الأصلية، ولكنه اتجه للتمثيل صدفة، ولم يكن يعلم هل سينجح بالفعل في التمثيل أم لا.

وشارك بالحلقة كلا من ابنة الفنان عمر الحريري، وابنة الفنان عبد المنعم إبراهيم وابنة الفنان محمد شوقي ضيوفاً في برنامج معكم، مع الإعلامية منى الشاذلي، ليكون حضور الحلقة هم أبناء أبطال فيلم سكر هانم.

وقال عمر كمال الشناوي، إنه يحب فيلم سكر هانم كثيرا، وشاهده أكثر من مرة، مشيرا إلى أن جده لم يكن محبا للأطقال، لذلك أصبحت علاقتهما قوية بعد بلوغة الـ21 عاما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011