رئيس التحرير أحمد متولي
 مزاد لبيع سيارات اسبرانزا وهيوانداي تعرف على التفاصيل والشروط

مزاد لبيع سيارات اسبرانزا وهيوانداي تعرف على التفاصيل والشروط

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل مزاد علني لبيع سيارات وجهات نيابية وحكومية، بماركات مختلفة، منها هيونداي واسبرانزا، وغيرها من ماركات السيارات.

مزاد علني لبيع سيارت نيابات وجهات حكومية

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، عن تنظيم مزاد علني، لبيع سيارات نيابات وسيارات جهات حكومية وبضائع جهات حكومية.

موعد المزاد العلني لبيع السيارات

الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، قالت إن المزاد سيتم في 16 سبتمبر 2020، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا، في حديقة الفسطاط، وحددت الشروط التي ينشرها لكم «شبابيك»، في السطور التالية.

وأوضحت الهيئة، أن السيارات الموجودة في المزاد، هي أنواع (سيارات نيابات وجهات حكومية صالون وبيك اب وميكروباص وموتوسيكلات ولودر وقلاب وفنطاس ومقطورة ماركات مرسيدس، هونداي، ميتسوبيشى، نصر،  فيات، فورد، اسبرنزا، مازدا، BMW، شيفورليه، بيجو، تويوتا، دايون، هامر).

ويضم المزاد أيضا بضائع جهات حكومية منها حديد وصاج، بطاريات، وأيضا قطع غيار سيارات، وخشب، وبلاستيك، وغيرها من البضائع.

كراسة الشروط

ويمكن شراء كراسة الشروط التي لا يمكن دخول المزاد بدونها، من مقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية، والموجودة في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي الدقي، ويشترط لدخول المزاد دفع تأمين دخول المزاد وقيمته 10000 جنيه.

شروط المزاد

ويشترط دفع 30% فور رسو المزاد وباقي الثمن، وذلك خلال فترة 15 يوما، والبيع دون عمولة، والمعاينة أساس البيع، على أن يكون شراء كراسة الشروط شرط من شروط دخول المزاد، ويجب أن تكون بصحبة المتزايد وقت دخول قاعه المزاد، والبطاقة الضريبية تطلب من الخاضعين لها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011