طقس الـ72 ساعة المقبلة ودرجات الحرارة المتوقعة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل طقس الـ72 ساعة المقبلة، ودرجات الحرارة المتوقعة، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين، بعد موجه من الحر شهدها الطقس مع بداية شهر سبتمبر.

طقس الـ72 ساعة المقبلة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس لـ72 ساعة المقبلة، لأيام السبت والأحد والاثنين، الموافقين 5 و6 و7 سبتمبر 2020، ودرجات الحرارة المتوقعة، والتي ننشرها لكم في السطور التالية.

وأعلن خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن الطقس سيستمر حار رطب على القاهرة والوجه البحري، وشديد الحرارة على سيناء وجنوب الصعيد، ومعتدل بالسواحل الشمالية، كما يسود طقس لطيف ليلا بالقاهرة، والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومعتدل ليلا على باقي الأنحاء.

ووفقا لتوقعات خبراء هيئة الأرصاد، تتعرض القاهرة لشبورة مائية في الفترة ما بين الثالثة وحتى السادسة صباحا، وتقل الشبورة مع سطوع أشعة الشمس.

وتتعرض مناطق من جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد لأمطار من متوسطة إلى خفيفة تكون غزيرة أحيانا على بعض المناطق المتفرقة، ونسبة الرطوبة على القاهرة تصل لـ83%، بينما تصل على السواحل الشمالية لـ90%، وعلى المناطق الجنوبية تصل 60%.

درجات الحرارة المتوقعة لـ72 ساعة المقبلة

وعن درجات الحرارة المتوقعة لـ72 ساعة المقبلة، فتكون على القاهرة 37 درجة و31 على السواحل الشمالية، و41 على جنوب سيناء وتراوحت بين 40 و44 درجة على شمال وجنوب الصعيد.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا