وزير التربية والتعليم يكشف موعد خطة العام الدراسي الجديد 2020 – 2021

وزير التربية والتعليم يكشف موعد خطة العام الدراسي الجديد 2020 – 2021

يبحث الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور في مصر، عن تفاصيل قرار وزير التربية والتعليم يكشف موعد خطة العام الدراسي الجديد 2020 – 2021.

وصرح وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، في وقت سابق، بأن تفاصيل خطة وزارة التربية والتعليم للاستعداد للعام الدراسي الجديد يجري العمل عليها.

وكذب وزير التربية والتعليم أية أنباء ترددت بخصوص العام الدراسي الجديد، مشيرا إلى أن جميع ما تردد بخصوص هذا الشأن عاري تماما من الصحة.

وأكد الوزير أن الأنباء التي تتحدث حول توفير كاشفات حرارية في كل مدرسة لقياس درجات الطلاب.

أو الحديث عن بخصوص تنظيم عملي دخول الطلاب من باب وخروجهم من باب أخر في المدارس مجرد اجتهادات.

وشدد وزير التربية والتعليم على أهمية عدم الانسياق خلف هذه الشائعات من جانب أولياء الأمور.

ولفت إلى أن الخطة التي وضعتها وزارة التربية والتعليم بخصوص العام الدراسي الجديد 2020 -2021، سيتم عرضها بشكل متكامل أمام أولياء الأمور.

وزير التربية والتعليم يكشف موعد خطة العام الدراسي الجديد 2020 – 2021

تحدث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، في مداخلة هاتفية في برنامج على مسئوليتي عبر فضائية صدى البلد مع الإعلامي أحمد موسى، عن موعد خطة العام الدراسي الجديد 2020 – 2021.

وأوضح الوزير أنه سيتم خلال مؤتمر صحفي الإعلان عن ملامح الدراسة خلال العام الدراسي الجديد يوم الثلاثاء المقبل 8 سبتمبر 2020.

مشيرا إلى أن المؤتمر سيتضمن كافة التفاصيل الخاصة بالدراسة في العام الدراسي الجديد في ظل فيروس كورونا المستجد، وفي مقدمتها نسبة الحضور والغياب الخاصة بالطلاب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا