رئيس التحرير أحمد متولي
 كويتيون يعتدون على عامل مصري بالضرب ويوثقون الواقعة فيديو

كويتيون يعتدون على عامل مصري بالضرب ويوثقون الواقعة فيديو

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الجدل، بعد تداول مقطع فيديو لمجموعة من الكويتين وهو يعتدون على عامل مصري بالضرب، ويوثقون الواقعة بالفيديو.

كويتيون يعتدون على عامل مصري بالضرب ويوثقون الواقعة فيديو

نشرت شبكة إخبارية بعنوان تفتيش الكويت الإخبارية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغرتويتر، مقطع فيديو يظهر به اعتداء شباب كويتيين على عامل مصري، في أحد محلات اللعب، بمدينة الفحيحيل.

وذكرت الشبكة، أن الشباب قاموت بتوثيق الواقعة عبر مقطع فيديو، وتداول مقطع الفيديو تحت عنوان «فيديو متداول : مراهقون يوثقون بالفيديو مشاجرتهم مع وافد يعمل بأحد محلات الألعاب في الفحيحيل».

وبعد تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، شهدت حالة من الجدل، ومطالبات برجوع حق المصري، ومحاسبة من قان بالاعتداء عليه، وكتب عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، منشورات متعلقة بالفيديو، منها «حسبنا الله ونعم الوكيل»، و«يرجعوا يقولو دي حالات فردية أو يطلعوا عليه مريض نفسي»، و«حسبي الله ونعم الوكيل لازم تحرك سريع علشان المصري ياخد حقه».

وظهر في مقطع الفيديو شابين، دخلوا لمحل الألعاب، وبعد التحدث مع العامل المصري، أسقطوه أرضا وبدأوا الاعتداء عليه بالضرب، وتوثيق الواقعة بالفيديو.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011