رئيس التحرير: أحمد متولي

رابط موقع التربية العسكرية جامعة جنوب الوادي 2020

رابط موقع التربية العسكرية جامعة جنوب الوادي 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط موقع إدارة التربية العسكرية جامعة جنوب الوادي، والتي تعقد الدورات التدريبية المختلفة للطلاب.

مكان إدارة التربية العسكرية جامعة جنوب الوادي

وتوجد إدارة التربية العسكرية بجامعة جنوب الوادي في كلية الهندسة (معبر الشباب) أمام المستشفى الجامعة، ويمكن التواصل معها عبر الرقم التالي: 0965323652.

يستهدف نظام التربية العسكرية تنمية الوعي العسكري لدى طلبة مرحلتي التعليم الثانوي والعالي بما يكفل تنشئة أجيال من الشباب تصلح لتأدية الخدمة العسكرية.

كما تهدف التربية العسكرية أيضا لإكساب الطلاب خلال فترة التدريب حب النظام والالتزام والطاعة من الرؤساء، وإعداد الطالب عسكريًا ومعنويًا وقوميًا وبدنيًا، بحيث يكون صالحًا كمقاتل حين انتهاء دراسته الجامعية فى القوات المسلحة.

التربية العسكرية هي مادة أو دوره ملزمة لكافة طلبة الجامعات المصرية، ويحق للطالب الالتحاق بها في أي وقت يجده مناسباً له طوال فتره دراسته بالجامعة أو في الأوقات التي تحددها له كليته، وأوجبت التربية العسكرية علي طلبه الجامعات طبقاً للقانون العسكري الصادر عام 1973.

رابط موقع التربية العسكرية جامعة جنوب الوادي

ويمكن الدخول لموقع التربية العسكرية جامعة جنوب الوادي، من خلال الرابط التالي من هنا، ومعرفة كل ما يتعلق بدورات التربية العسكرية بجامعة جنوب الوادي، ووقتها وكيفية الالتحاق بها.

ويتدرب الطلاب على مجالات عدة، منها التقاليد العسكرية، والتدريب الطبيعي، والتدريب الكيماوي، وأيضا فن القتال، والقيم السلوكية، بجانب الأمن الحربي، والشؤون الإدارية، وأيضا فن القيادة، والإدارة العسكرية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا