رئيس التحرير أحمد متولي
 العباءة السوداء إغراء أم تدين هاشتاج يتصدر تويتر

العباءة السوداء إغراء أم تدين هاشتاج يتصدر تويتر

احتلت العباءة السوداء ترند موقع التغريدات للتواصل الاجتماعي تويتر اليوم الاثنين 7 سبتمبر 2020، حيث غرد آلاف المدونين عبر هاشتاج #العبايه_السوده ما بين معجب بها ورافض لها، وبينهما من ينتقد تدني اهتمامات المصريين.

استيقظ المصريون اليوم على هاشتاج العبايه السوده متصدرًا لموقع تويتر، متسائلين عن السبب وراء الاهتمام المفاجئ بهذا الثوب الذي يعبر عن ذوق بعض النساء ويرمي إلى الفئة الشعبية منهن، حيث ترتدي بعض فتيات ونساء الأحياء الشعبية عباءة سوداء بمواصفات معينة، تختلف عن تلك الفضفاضة التي تعتبر صاحباتها الاحتشام مقصدًا.

تغريدات العبايه السوده

وجائت التغريدات كما يلي:

وغرد أحد المستخدمين بقوله: العبايه السوده ترند أول، الشباب جاب آخره، عليه العوض.

فيما تفاجأ آخر: سهران للفجر أفكر في أحوال البلد واصحى من النوم الاقي العباية السودة ترند ترند رقم واحد على البلد، انتهت حلول الأرض بالنسبة للبلد دي والله.وغردت أخرى: العبايه السوده حرية زي ما البكيني حرية كل واحد حر في اللي يلبسه.

ورأى آخر: العبايه السوده الواسعة عفة وستر وأجر وجنة.

وقال آخر: العبايه السوده بقت ستايل من يوم ما بقى شاكوش وحمو بيكا نجوم غناء، احنا شعب أهطل والله، العبايه السوده أصلاً كانت لبس الشغالات وبنات الريف.

وشارك آخر في الهاشتاج: مهما الناس تلبس عالموضة مفيش أحلى من العبايه السوده.

وتعجب آخر: الأمهات بينزلوا كل يوم الصبح السوق بيلبسوا العبايه السوده عادي، وعيلهم اللي ماتربوش عاملين هاشتاج على تويتر في حب العبايه السوده اللي هي قد إيه مغرية!

واستنكر آخر: يعني ممكن بكرة ألاقي حسن شاكوش عامل مهرجان عن العبايه السوده!

وتسائل الكثيرون: هو إيه حكاية العبايه السوده؟

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011