رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار مؤتمر وزير التعليم اليوم عن نظام الدراسة في العام الجديد 2021

آخر أخبار مؤتمر وزير التعليم اليوم عن نظام الدراسة في العام الجديد 2021

يوضح موقع شبابيك لقرائه من طلاب المراحل التعليمية المختلفة في المدارس المصرية، آخر أخبار مؤتمر وزير التعليم اليوم عن نظام الدراسة في العام الجديد 2021.

ويسعى الملايين من الطلاب وأولياء الأمور إلى التعرف على تفاصيل ونتائج وأخر أخبار المؤتمر الذي سيعقده وزير التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2020.

ويشكل مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم أهمية كبيرة بالنسبة لأولياء الأمور خاصة أنه سيكشف عن خطة وزارة التعليم بشأن العام الدراسي المقبل 2020 – 2021.

وكان وزير التربية والتعليم، قد أعلن في وقت سابق أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل حول كيفية الدراسة خلال العام الدراسي القادم في ظل فيروس كورونا المستجد.

وسيتضمن المؤتمر اليوم كافة الاجراءات الاحترازية التي ستتخذها وزارة التربية والتعليم، لحماية الطلاب بداية من رياض الأطفال وحتى الثانوية العامة من الاصابة بفيروس كورونا.

​​​​​​​آخر أخبار مؤتمر وزير التعليم اليوم عن نظام الدراسة في العام الجديد 2021

وفيما يتعلق بخصوص آخر أخبار مؤتمر وزير التعليم اليوم عن نظام الدراسة في العام الجديد 2021، فقد كشف عنها نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، أمس الاثنين 7 سبتمبر 2020.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن خطة العام الدراسي الجديد لن تتضمن أية قرارات تتعلق تخفيض المناهج الدراسية أو تقليل عدد ساعات الدراسة.

كما أوضح أن العام الدراسي الجديد سيشهد الدمج بين التعليم داخل الفصل، والتعليم عن بعد، أو النظام الهجين الذي يتضمن التعليم عن بعد لعدد من الأيام والتعليم من الفصول لأيام معينة.

 موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020

يعقد مؤتمر وزير التربية والتعليم في تمام الساعة 3 من عصر اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020.

وذلك في بث مباشر عبر صفحة وزارة التربية والتعليم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية