رئيس التحرير أحمد متولي
 صور الفنان جمال يوسف قبل المرض

صور الفنان جمال يوسف قبل المرض

ظهر الممثل جمال يوسف قبل ثلاثة أيام على الإنترنت بملامح يبدو عليها التعب الشديد، مصرحًا لوسائل الإعلام بأنه قد أصيب بمرض السرطان الذي داهم حلقه إلى البلعوم، ونتيجة للعلاج تغير شكله، فكيف كان شكل الفنان جمال يوسف قبل المرض.

اتسم الفنان جمال يوسف قبل المرض بملامح الطفولية، كما أنه دائمًا ما كان يظهر في أعماله الفنية حليق الرأس، وكان دائم الابتسام.

تطورت حالة الفنان جمال يوسف إلى الأفضل، وتمكن من الكلام بعد ما كان غير قادرًا على ذلك، بسبب دعاء الناس.

وقال جمال يوسف أنه استطاع أن يتحدث بشكل جيد بعد ما كان ذلك الأمر شاقًا عليه، وأعاد الفضل في ذلك إلى دعاء محبيه الذين علموا بحالته الصحية قبل أيام، معربًا عن أمنياته بأن يتم الله عليه الشفاء، وطلب من جمهوره مواصلة الدعاء له ليتمكن من إجراء أشعة المسح الذري في نهاية شهر سبتمبر الجاري.

كيف بدء مرض السرطان مع الفنان جمال يوسف؟

وتحدث الممثل جمال يوسف في عدة لقاءات صحفية حول مرضه الذي بدء بتورم في الغدد الليمفاوية خلف الأذن في شهر مارس 2020، خضع خلالها لـ 35 جلسة علاج إشعاعي.

وأشار يوسف إلى أن العلاج الإشعاعي أثر بالسلب على أحباله الصوتية وحركة رقبته، أدت إلى إصابته بغيبوبة، احتجز على إثرها داخل إحدى المستشفيات بالقاهرة، ثم استكمل علاجه في المنزل.

وأعرب جمال يوسف عن شكره للفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الذي سانده في محنته ولم يمل من الاتصالات الدائمة من زوجته التي كانت تستغيث به في أوقات متأخرة من الليل، مشيرًا إلى أن الممثلين الذين وقفوا بجواره وكان لهم دورًا بارزًا كان من أهمهم الفنانة عفاف رشاد، والفنان إيهاب فهمي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011