3
رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2020 برقم الجلوس ونسبة النجاح

رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2020 برقم الجلوس ونسبة النجاح

يكشف موقع شبابيك لقرائه من الطلاب وأولياء الأمور في مصر، عن رابط الحصول على نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2020 برقم الجلوس.

ويسعى طلاب ملاحق الثانوية العامة إلى التعرف على نتيجة الدور الثاني 2020، وبعد أن انتهوا من الامتحانات يوم الأربعاء 2 سبتمبر 2020.

وتؤكد مصادر تعليمية مطلعة أن مصححي إجابات طلاب الثانوية العامة في الدور الثانوية من الامتحانات قد أتموا عمليات التصحيح والمراجعة.

كما تم الانتهاء من عملية رصد الدرجات ورصد أسماء الطلاب الذي يحتاجون للحصول على درجات رأفة، وأصبحت النتيجة متوقفة على اعتمادها من جانب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي.

ويتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة بنهاية الأسبوع الجاري أو بداية الأسبوع القادم على أقل تقدير، خاصة أن العديد من الطلاب سييتم احتساب درجاتهم الأصلية في العديد من المواد ولن يتم مراجعة سوى الدرجات الخاصة بالمواد التي أعادوا الامتحان فيها بالدور الثاني.

​​​​​​​موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2020 برقم الجلوس

كشف نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين رئيس امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، موعد نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2020 برقم الجلوس.

 وأوضح نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن وزير التربية والتعليم سيعتمد النتيجة اليوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020.

نسبة نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2020 برقم الجلوس

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين رئيس امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، نسبة نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2020، قد تخطت الـ 90%.

رابط نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2020 برقم الجلوس    

ويمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي التعرف على نتيجة الدور الثاني ثانوية عامة 2020 برقم الجلوس، من خلال الرابط التالي من هنا.

 

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا