رقم شكاوى البنك الأهلي المصري في الداخل والخارج


رقم شكاوى البنك الأهلي المصري الخط الساخن

يعتبر البنك الأهلي واحد من أكبر البنوك في مصر ويتعامل معه عدد كبير من العملاء، في بعض الأحيان يمكن ألا تكون الخدمة على المستوى المطلوب أو يواجه العميل مشكلة ما، الأمر الذي يضطره إلى الإبلاغ عن مشكلته عن طريق رقم شكاوى البنك الأهلي المصري الخط الساخن المخصص للرد على شكاوى العملاء وحلها في أقرب وقت ممكن.

خدمة عملاء البنك الأهلي الخط الساخن

التوجه إلى مقر البنك الأهلي لتقديم شكوى يعني الانتظار لساعات طويلة بسبب الازدحام الموجود في معظم فروع البنك، لذلك يكون الاتصال هاتفيًا هو الحل الأفضل والأسرع لتقديم أي شكوى، عن طريق الاتصال على الخط الساخن 19623 للإبلاغ عن أي مشكلة أو بطاقة مفقودة، ذلك على مدار 24 ساعة.

رقم 19623 هو خاص بالشكاوى المقدمة من العملاء المتواجدين داخل مصر (محليًا)، أما من خارج مصر (دوليًا) يمكن التواصل على رقم 0020219623 أو0020225941200 وذلك طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم.

خدمات البنك الأهلي المصري الالكترونية

يحاول البنك الأهلي تسهيل إنهاء الكثير من التعاملات على عملائه دون الحاجة إلى الذهاب إلى مقر بنك، لذلك يقدم عدد من الخدمات الالكترونية المتميزة، والتي تتمثل في:

  • خدمة الأهلي نت

يمكن الإشتراك فيها دون الذهاب إلى الفرع، وتوفر هذه الخدمة العديد من الخدمات المصرفية المتطورة التي يمكن إجرائها في أي وقت ومكان، مثل: شراء شهادات الاستثمار، سداد مستحقات بطاقة الائتمان، الاستعلام عن الحساب، وغيرها من الخدمات الأخرى.

لمزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة اضغط هنا

  • الأهلي موبايل

تتيح للأفراد العديد من الخدمات منها: تفعيل وإيقاف وإصدار بدل فاقد وطلب رقم سري جديد لبطاقات الائتمان، التحويل من حسابك إلى حسابات أخرى خارج البنك داخل مصر (بالعملة المحلية) باستخدام رقم الحساب الدولي (IBAN)

لمزيد من التفاصيل عن الخدمات المقدمة للأفراد والشركات ضمن خدمة الأهلي موبايل اضغط هنا

  • خدمة فون كاش

يمكن استخدام هذه المحفظة الالكترونية في المدفوعات اليومية على  مدار اليوم من أي مكان، وهى خدمة متاحة لعملاء البنك الأهلي أو حتى غير عملاء البنك بداية من سن 16 عام، مع العلم أن الحد الأقصى لرصيد المحفظة يجب ألا يتجاوز 30 ألف جنيه مصري.

تتعدد الخدمات المقدمة ضمن خدمة فون كاش، لتشمل تحويل الأموال من محفظة البنك الأهلي إلى أي محفظة أخرى داخل مصر، الشراء عن طريق الانترنت، شحن رصيد وفدع فاتورة الهاتف المحمول وخدمات ترخيص المرور ودفع المخالفات والتبرعات ودفع فواتير الكهرباء والماء والغاز، السحب والإيداع، خدمة المشتريات.

لمزيد من التفاصيل عن خدمة فون كاش المقدمة من البنك الأهلي اضغط هنا

في حالة الإشتراك في أي خدمة من الخدمات السابقة ووجود أي مشكلة فيها، يمكن تقديم شكوى أيضًا عن طريق الخط الساخن المذكور بالأعلى، سواء من داخل مصر أو خارجها.

أسماء أبو بكر

عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب

ميكس ميديا