رئيس التحرير أحمد متولي
 عنوان مدرسة الصفا والمروة لتلقي لطلبات التصالح في مخالفات البناء

عنوان مدرسة الصفا والمروة لتلقي لطلبات التصالح في مخالفات البناء

قرر محافظ الجيزة نقل تقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء وسداد رسوم الجدية لسكان حي الحرم إلى مدرسة الصفا والمروة الثانوية، للتيسير على المواطنين وتقليل الكثافة بالمراكز التكنولوجية، فما هو عنوان ومواعيد تلقي مدرسة الصفا والمروة لطلبات التصالح؟

عنوان مدرسة الصفات والمروة

وتقع مدرسة الصف والمروة الثانوية العامة للبنات في منطقة الهرم بالجيزة- الصفا والمروة- منشأة البكاري.

مواعيد تلقي طلبات التصالح في مدرسة الصفا والمروة بالهرم

وشدد اللواء علاء بدران، سكرتير عام المحافظة، على تهيئة كافة السبل والتسهيلات ليتمكن المواطن من إنهاء إجراءات التصالح في أسرع وقت، وتقليل الفترة الزمنية التي يقضيها بمدرسة الصفا والمروة أو المركز التكنولوجي بمدينة كرداسة.

وكلف بدران رؤساء الأحياء والمراكز بعدم غلق أي مدرسة أو مركز تكنولوجي قبل مغادرة المواطنين وإنهاء كلاً من المتواجدين داخل المدرسة أو المركز لكافة طلبات التصالح أو سداد رسوم الجدية.

​​​​​​​

وواصلت محافظة الجيزة تلقي طلبات التصالح لليوم الثالث على التوالي بعد قرار استقبال المدرسة لطلبات التصالح وسداد الرسوم، ووجه ابراهيم الشهابي، نائب المحافظ، بسرعة حل المشكلات التي تعوق عملية التصالح وتقيدم التسهيلات للمواطنين لإتمام عملية التصالح والسداد.

وكانت محافظ الجيزة قد قررت خفض قيمة مقابل التصالح في بعض مخالفات البناء بالمدن والأحياء والمنطقة الصناعية والاستثمارية بقيمة 15 % من القيم الواردة بالقرارات السابقة، بحيث لا يتعدى الحد الأدنى المنصوص عليها قانونًا، والبالغ 50 جنيه للمتر المسطح.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011