رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار ميدان التحرير الآن

آخر أخبار ميدان التحرير الآن

يبحث الموطنون عن أخبار ميدان التحرير الآن ويزداد بحث المصريين عامة عن ميدان التحرير باعتباره يقع في وسط القاهرة ومن حوله مصالح حكومية هامة يتوافد إليها الناس مثل ميدان التحرير ووزارة الخارجية وبعض سفارات الدول الأجنبية.

 وما إذا كانت هناك سيولة مرورية أم أن الأوضاع لا تسمح بالسير للمشاه أو السيارات.

حركة المرور في ميدان التحرير الآن

وشهدت الحركة المرورية في ميدان التحرير سيولة مرورية، وذلك بعد الإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية أمس لتأمين حركة المرور وسحب كافة الكثافات المرورية وإزالة المعوقات أمام السيارات.

وشهدت منطقة وسط القاهرة وميدان التحرير انتظام في حركة سير السيارات بجميع المداخل المؤدية له، فضلاً عن سهولة الحركة المرورية أعلى كورنيش النيل وكافة الطرق المؤدية إليه والمتوجهة إلى منطقتي حلوان والملك الصالح.

عرسان في ميدان التحرير

على جانب آخر استغل عروسان الشكل الجديد لميدان التحرير بعد التطوير والمظهر المختلف الذي بدا عليه مؤخرًا في الاحتفال بزفافهما مرتديان ملابس العُرس والتقطا بعض الصور التذكارية ومقطع فيديو من داخل الميدان، ومن خلفهما مبنى التحرير الشهير.

وقال الزوج في مقطع الفيديو الذي تم تداوله اليوم وتصدر محركة البحث جوجل، حيث ظهرت عروسه بجواره: النهاردة 20 سبتمبر بنحتفل بأول يوم جواز لنا، وإن شاء الله يجعلها حياة سعيدة علينا وعلى مصر كلها، واخواتنا جانبنا وحبايبنا، واختتم الفيديو بعبارة: تحيا مصر.

وميدان التحرير هو أحد أشهر الميادين في مصر، وأكبر ميادين القاهرة، وكان يطلق عليه اسم ميدان الاسماعيلية، نسبة للخديو اسماعيل، قبل تغيير اسمه إلى ميدان التحرير، ويضم محيطه العديد من المنشآت الهامة، كمبنى التحرير، المتحف المصري، الجامعة الأمريكية، مقر جامعة الدول العربية، فندق هيلتون النيل، مسجد عمر مكرم، وغيرها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011