ميعاد مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس والقنوات العارضة

يبحث الكثير عن ميعاد مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس، خاصة بعد الرواج الذي شهدته الأجزاء الأربعة السابقة، وخاصة من قبل الفتيات ومعجبي بطلات المسلسل.

ومسلسل حكايات بنات هو أحد المسلسلات التي اشتهرت وبدأ عرض الجزء الأول منه على الفضائيات في شهر رمضان عام 2012، ويلقي الضور على حياة الفتيات وعلاقتهن بأسرهن، بالإضافة غلى طموحاتهن وأحلامهن والمشاكل التي يعانين منها.

أبطال مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

وفي الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات حدث تغيرًا كليًا في القائمات على بطولته من الفنانات، وبطلات الجزء الخامس هن، هند عبد الحليم، ميرنا نور الدين، أسماء جلال، وهاجر أحمد.

ويشارك في بطولة الجزء الخامس أيضًا من الفنانين الشباب، خالد منصور، تامر هاشم، وحازم إيهاب.

ميعاد مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

ويعرض الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات على فضائية ON من السبت إلى الأربعاء في الساعة 8 مساءً، ويعاد في الساعة 1:30 بعد منتصف الليل، والساعة 1 ظهر اليوم التالي للعرض الأول.

كما يعرض المسلسل على قناة  ON Drama من السبت إلى الأربعاء في الساعة 10 مساءً، ويعاد للمرة الأولى الساعة 5 فجرًا، والإعادة الثانية الساعة 3 عصرًا.

ومسلسل حكايات بنات الجزء الخامس هو من تأليف باهر دويدار وإخراج حسين شوكت، وبدأت أولى حلقاته يوم الاثنين 21 سبتمبر 2020.

أبطال مسلسل حكايات بنات الجزء 1-3

وبطلات الجزء الأول من مسلسل حكايات بنات هن، صبا مبارك، حورية فرغلي، دينا الشربيني، وريهام أيمن.

وطرأت تغييرات على مسلسل حكايات بنات في جزئيه الثاني والثالث، حيث شاركت في بطولته كلاً من: صبا مبارك، دينا الشربيني، إنجي المقدم، ميار الغيطي، ندا موسى، مها ابو عوف، رجاء الجداوي، بالإضافة إلى محمد عباس، كريم فهمي، وأحمد صلاح حسني.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا