رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مي فخري المرعبة مع السحر ومواقفها مع ارتدائها الحجاب

قصة مي فخري المرعبة مع السحر ومواقفها مع ارتدائها الحجاب

نشرت الممثلة الشابة مي فخري عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات- إنستجرام- مقاطع مصورة وهي ترتدي الحجاب، فما هي حقيقة هذه الصور؟ وهل اعتزلت التمثيل أم لا؟

قصة الممثلة مي فخري مع الحجاب واعتزال الفن

تعود بداية قصة مي فخري مع اعتزال الفن حينما ظهرت في مقطع فيديو وهي ترتدي الحجاب في شهر أبريل2020، وتقول إنها لم تكن تنتوي ارتداء الحجاب حينها، ولكنها التزمت به خلال تصوير الفيديوهات في نهار شهر رمضان فقط، حرمة للشهر الفضيل.

وظهرت مي فخري في عدة فيديوهات تروي فيها قصتها مع قرار اعتزال التمثيل بشكل نهائي وقطعي، من مواقف تعرضت  لها خلال الأشهر الماضية، وأنها اتخذت هذا القرار في شهر أبريل الماضي، كنتيجة حتمية لتلك المواقف المؤثرة في حياتها.

وعادت الممثلة مي فخري مرة أخرى، لتظهر على إنستجرام بدون حجاب، من خلال مقطع فيديو، نشرته على صفحتها يوم 2 مايو الماضي، لتقول إنها تعرضت لأزمة صحية أثناء قراءة سيناريو لأحد الأعمال الفنية التي كانت تشارك فيها، واستغاثت بمخرج هذا العمل، طالبة منه المساعدة بإرسال سيارة إسعاف إلى منزلها الذي لم يكن أحد يعلم بعنوانه، خاصة وأنها كانت متواجدة في البيت برفقة بناتها فقط، واللاتي لن يتمكن من القيام بهذا الدور.

وأضافت مي فخري أنها فوجئت باتصال من منتجة العمل الفني تلومها فيه على أنها ستتسبب في تعطيل عملها، موضحة: «قالتلي أوحش كلام سمعته في حياتي» بحسب الفيديو، ولم يغيثها أحد.

مرت الأزمة التي تعرضت لها الفنانة الشابة مي فخري، وعلمت بعد ذلك أن ما أصابتها هي أعراض هبوط في الدورة الدموية، والذي لقي الكثيرون حتفهم بسببها، إلا أن الله كتب لها عمر جديد، قائلة: الحمدلله إن ربنا كتب لي عمر جديد لأنه لو كان أراد مكونتش هبقى موجودة دلوقت، وقررت منذ ذلك الموقف اعتزال التمثيل.

قصة مي فخري المرعبة مع السحر

​​​​​​​

في أحد الفيديوهات التي نشرتها مي فخري على صفحتها على إنستجرام، استكملت قصة أزمتها التي دعتها لاعتزال الفن، وروت الممثلة الشابة أنها أصيبت بسحر وأن ذلك لم يكن قبيل الجنون، حتى أن الأطباء لم يجدوا تفسيرًا لما وصفته لهم.

وأشارت فخري إلى بعض العلامات والأمور غير الطبيعية التي انتابتها، والتي أكدت أنها مصابة بسحر، وهي شعورها الدائم بالصداع والتعب وعدم الراحة أو الشعور بالوقت، والاختناق وعدم القدرة على النظر في المرايا.

وتابعت مي فخري أنها لم تكن حتى قادرة على الخروج من غرفتها أو رؤية بناتها، والتعامل معهن كأم، فضلاً عن عدم قدرتها على النوم لمدة 15 يوم متواصلة، أو الإحساس بالرغبة في ذلك، وكانت تظن أنها لم تقضي سوى يومان فقط على هذه الحالة.

وتابعت مي، أنها رأت في أحد الأيام وهي ناظرة إلى المرآة رجل يقف خلفها، ومن هنا بدأت الحرب التي خاضتها مع نفسها في غرفتها وحيدة.

وقالت: «من بعد المغرب بدأت أحس ان فيه مشكلة ما هتحصل، وبدأت اسمع صوت صافرة تدوي في أذني اليسرى، ومن وقت أن يحدث ذلك يتغير كل شئ، فأفقد الإحساس بالجانب الشمال من رأسيا ووجهي كليًا»، لافتة إلى أنها تغلق على نفسها غرفتها كي لا تراها بناتها بهذا الوضع، لتخرج ليلاً وكأن شخصًا ما كان يضربها في الداخل.

وقالت: «زي أفلام الرعب الأجنبية كان ناقص أمشي على الحيط».

في فيديو آخر نشرته يوم 9 مايو، ظهرت مي فخري بالحجاب مرة أخرى، لتؤكد انتهاء الأزمة التي تعرضت لها، بسبب مساندة 3 أشخاص لها، وبفضل التزامها بالصلاة وترديد الأذكار، مع توطيد علاقتها بالله، وبناءًا عليه اتخذت قرارات جديدة في حياتها.

مي فخري تحول إحدى الغرف بمنزلها لمصلى وصالة جيم

أفرغت مي فخري محتويات إحدى غرف المنزل من محتوياتها، وخصصت جانب منها للصلاة، واضعة فيه سجادة صلاة، مصحف صغير، وسبحة، واصفًا إياه بأنه الـ Comfort Zone الخاص بها، وخصصت الجانب الآخر لصحتها الجسدية، حيث جعلته صالة للألعاب الرياضية.

هل ارتدت الفنانة مي فخري الحجاب؟

ونشرت الممثلة مي فخري صورة الجمعة 25 سبتمبر 2020 على حسابها على إنستجرام وهي ترتدي الحجاب داخل سيارتها، وكتبت عليها: الحمدلله حمدًا طيبًا كثيرًا مباركًا فيه كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. اللهم الثبات، وحذفت جميع الصور والفيديوهات التي ظهرت فيها بدون حجاب، باستثناء مقطع الفيديو المذكور سلفًا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011