متى تنسيق الدبلومات الفنية 2020 صناعي وتجاري وزراعي وفندقي

يبحث كثير من الطلاب عن إجابة لسؤال: متى تنسيق الدبلومات الفنية 2020، خصوصا مع قرب انتهاء مراحل تنسيق الثانوية العامة الثلاثة.

وينتظر طلاب الدبلومات الفنية بمختلف التخصصات صناعي وزراعي وتجاري وفندقي إعلان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لموعد البدء في إجراءات تنسيق الدبلومات الفنية للعام الدراسي الجديد 2020-2021.

متى تنسيق الدبلومات الفنية 2020

من المقرر أن تفتح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي باب تسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية سواء الثانوية الصناعي أو الثانوية الزراعية أو الثانوية التجارية أو الثانوية الفندقية، خلال الأسبوع المقبل.

وأكدت مصادر في مكتب التنسيق أن الأسبوع المقبل سيشهد البدء في تنسيق الدبلومات الفنية، وسيتمكن الطلاب من تسجيل رغباتهم فور فتح موقع التنسيق التابع لبوابة الحكومة المصرية.

رابط تنسيق الدبلومات الفنية 2020

ومن خلال موقع التنسيق يستطيع طلاب الدبلومات الفنية بمختلف الشهادات الدخول وتسجيل رغباتهم في الكليات والمعاهد التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وللدخول على موقع التنسيق: اضغط هنا.

وتقبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي نسبة 10% من الطلاب الناجحين في امتحانات الدبلومات الفنية في الكليات والمعاهد في الكليات التي تقبل خريجي الدبلومات الفنية، على يكون باقي الطلاب 90% في تلك الكليات من خريجي الثانوية العامة.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا