رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل الحكم في مذبحة كفر الدوار على قاتل سيدة وطفليها التوأم

تفاصيل الحكم في مذبحة كفر الدوار على قاتل سيدة وطفليها التوأم

يوضح موقع شبابيك لقرائه من المواطنين في مصر، تفاصيل الحكم في مذبحة كفر الدوار على قاتل سيدة وطفليها التوأم.

وقضت محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار، في البحيرة، اليوم السبت 26 سبتمبر 2020، بسجن المتهم بقتل ابنة عمه وطفليها التوأم 15 عام.

 ويأتي هذا الحكم نظرا لكون المتهم أقل من سن 18 عام ويعتبر قاصر وقت ارتكابه للجريمة، مما يعني أن القانون يعامله كحدث.

وينص قانون الأحداث على أنه لا يتم الحكم بالإعدام على المجرمين ممن هم دون سن الـ 18 عام لأنهم غير بالغون قانونا.

​​​​​​​ظهور زوجة قتيلة مذبحة كفر الدوار

وظهر زوجة قتيلة مذبحة كفر الشيخ، خلال جلسة المحكمة اليوم السبت، حاملا طفلته الرضيعة التي نجت بالعناية الإلهية من يد القاتل.

ونجت هذه الطفل بعد أن أخفتها أمها من القاتل أثناء ارتكابه جريمته أسفل السرير، ليكتشفها رجال الأمن أثناء تفتيش المنزل محل الجريمة.

تفاصيل مذبحة كفر الدوار

وتعود وقائع مذبحة كفر الدوار إلى شهر قبل الآن، حيث عثر أهالي المنطقة التي شهدت على المذبحة على 3 جثث لأم وطفليها التوأم مذبوحين داخل منزلهم.

وتبين أن الضحايا هم الأم ياسمين.ع.م  والبالغة من العمر 23 عام، وابنها الأول واسمه علي.إ والبالغ من العمر 3 أعوام، وابنها الثاني واسمه محمد.إ والبالغ من العمر 3 أعوام.

وبعد حالة من الحيرة والريبة حول سبب الجريمة ومرتكبها، الامر الذي حول القضية إلى قضية رأي عام بسبب بشاعتها وغموض أحداثها.

عثر رجال الأمن خلال التحريات على كاميرات مراقبة بالقرب من المنزل، وبتفريغ هذه الكاميرات تبين أن الجاني هو ابن عم الضحية.

وبالقبض عليه، تبين أن القاتل يعمل سائق تروسيكل، ويبلغ من العمر 17 عام، وأثناء مساعدته للضحية في ترتيب محتويات المنزل، تحرش بها لفظيا.

وحاول مراوداتها عن نفسها جسديا، إلا أن القتيلة أبت دون ذلك، وعلى صوتها وهمت للاستنجاد بالجيران.

إلا أن الجاني أسرع إلى المطبخ لإحضار سكين من أجل التخلص من ابنة عمه ونجليها الذين رغم حداثة سنهما إلا أهما شاهدا الجريمة.

وبعد أن شعرت الأم بالقلق مما سيقوم به القاتل من جريمة، ألقت بطفلتها الرضيعه أسفل السرير حتى تهرب من المصير المحتوم الذي واجهته الأم والطفلين بالذبح.

وأثناء التحقيقات اعترف الجاني بجريمته، وروى تفاصيل ارتكابه للجريمة، ومثل أمام القضاء الذي قضى عليه اليوم السجن 15 عام.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية