موعد إجازة 6 أكتوبر 2020 للقطاعين العام والخاص

ينتظر ملايين المصريين تحديد موعد إجازة 6 أكتوبر 2020 ضمن احتفالات عيد النصر وذكرى عبور الجيش المصري لقناة السويس وتخطي خط بارليف الإسرائيلي المنيع في نفس اليوم عام 1973.

وتعد إجازة 6 أكتوبر المقبل هي العطلة الرسمية قبل الأخيرة في العام الميلادي الحالي 2020، حيث سيليها فقط الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وتجدون فيما يلي تفاصيل تحديد موعد إجازة 6 أكتوبر 2020 للقطاعين العام والخاص.

موعد إجازة 6 أكتوبر 2020

ويوافق اليوم السادس من شهر أكتوبر المقبل يوم الثلاثاء من الأسبوع المقبل ومن المتوقع ألا يكون هو الإجازة.

وكانت رئاسة مجلس الوزراء المصرية قررت في وقت سابق من العام الحالي اعتبار يوم الخميس في كل أسبوع به إجازة رسمية هو العطلة حتى لا يتم منح المعنيين بها فترة راحة أطول.

وطالب مقدم البرامج أحمد موسى، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي بأن يحافظ على إجازة يوم 6 أكتوبر في موعدها وعدم تأجيلها إلى يوم الخميس.

وأضاف خلال حلقة الإثنين 28 سبتمبر، من برنامج « على مسئوليتي» « أنا مش عايز الناس تروح شغلها في يوم عيد النصر .. عايز أحافظ علي انتصار أكتوبر ونحكي لأولادنا عن بطولات الجيش المصري العظيم».

وتصدر رئاسة مجلس الوزراء بحلول بداية الأسبوع المقبل على أقصى تقدير قرارها بشأن موعد إجازة 6 أكتوبر، كما تعلن وزارة القوى العاملة قرارها بالنسبة للقطاع الخاص.

اقرأ المزيد:

قصيدة عن حرب أكتوبر

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا