رئيس التحرير أحمد متولي
 محمد رمضان يتحدث عن أفلامه العالمية القادمة

محمد رمضان يتحدث عن أفلامه العالمية القادمة

قال الفنان محمد رمضان إن يعتبر نفسه رقم واحد في مجال الدراما والسينما، موضحا أن قناته على اليوتيوب هي القناة الأولى في مصر من حيث عدد المشتركين والمشاهدات.

وأَاف في حواره مع قناة «دي إم سي»، الإثنين، أنه عندما يلقب نفسه بـ«نمبر وان» يكون ذلك من خلال الأرقام والإحصائيات وليس مجرد ألقاب من فراغ.

أفلام عالمية لمحمد رمضان

ووعد النجم المصري الجمهور بمزيد من الأعمال القوية في مجال السينما، قائلا: «بوعد الجمهور بأفلام عالمية الفترة المقبلة ومع ناس تقيلة وكل اللي جاي أقوى».

وخلال اللقاء، أشار إلى أن تعاونه مع مغنيين أجانب لا يكون مقابل دفع مال لأي من الأطراف، موضحا أنه يلتقي بالمطربين في المناسبات افنية ويتفق معه على آليات التعاون لإنتاج الأغاني.

 وعن الانتقادات الموجهة له بسبب استعراضه الدائم لسياراته وممتلكاته، قال: «كل واحد له طبه والناس في البداية ممكن متقبلش ده، لكن بعد كه بيعرفوا إن ده طبعي وهيتعودوا عليه، والحمد لله الناس بتتابعني والمتابعين بيزيدوا».

وتابع: «أنا ما زلت في بداية حياتي ولسه بقول بسم الله الرحمن الرحيم، وأنا في كل دور بعمله بنتقل لمرحلة أفضل وبوصل لجمهور أكبر، لذلك أنا طول الوقت مشغول بالخطوات اللي جاية علشان أقدم محتوى أفضل للجمهور، ولسه قدامي وقت كبير وناوي أحقق حاجات كتيرة».

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.