رئيس التحرير أحمد متولي
 منيو مطعم باندا بالإسكندرية

منيو مطعم باندا بالإسكندرية


عنوان ورقم الخط الساخن لمطعم باندا بالإسكندرية

البحث عن مطعم هادئ ومريح وذو أجواء رائعة ودافئة، مع متسع من المكان يضمن مزيدًا من الخصوصية لم يكن ليتوافر في كل مكان، ولكن Panda Lounge يضمن لك كل هذا، وإليكم عنوان ورقم الخط الساخن لمطعم باندا بالإسكندرية.

مميزات مطعم وكافيه باندا Panda Lounge بالإسكندرية

وباندا Panda Lounge هو مطعم يقدم أطباق متنوعة من المأكولات والحلويات، ومقهى، حيث يوفر المشروبات الساخنة والباردة والمثلجة.

يوجد داخل مطعم باندا Panda Lounge بالإسكندرية مجسم لحيوان الباندا بحجم كبير، يتيح للفتيات والأطفال وحتى الشباب وكبار السن التقاط الصور التذكارية برفقته.

ويتضمن مطعم ومقهى باندا مساحة للعب الأطفال، وذلك كي تتمكن الأمهات من قضاء وقت ممتع بعيدًا عن صخب أبنائها ويتيح للأخير أيضًا قضاء وقت ممتع وسط الألعاب المسلية، والتي تنأى بهم عن جلسات الكبار لإخراج طاقتهم في مكان يناسبهم.

مطعم ومقهى باندا Panda Lounge  هو أيضًا المكان الأنسب لهواة القراءة في هدوء، فهو يتيح إمكانية قراءة الكتب أو الروايات داخل المكتبة التي خصص لها مكانًا داخل المقهى لهذه الفئة التي هي ليست بالقليلة، كما يمكن لطلاب المدارس والجامعات أيضًا مذاكرة دروسهم داخل هذه المكتبة.

ويقول أصحاب المقهى أن الأجواء بداخله تتمتع بالدفئ والتصميم العصري الفريد من نوعه، وأجوائه مثيرة للاهتمام، ولن تجد مثيلها أبدًا، فهو مريح للقلب مع أجواء الـ Panda Spirit.

عنوان محل باندا بالإسكندرية

يوجد مطعم باندا في 267 شارع زكي بدوي طريق الجيش- برج ستانلي- ستانلي، قسم الرمل بالإسكندرية.

ويمكن الوصول إلى مطعم وكافيه باندا بالإسكندرية عن طريق خرائط جوجل على هذا الرابط.

رقم الخط الساخن لكافيه باندا بالإسكندرية

ويتيح محل باندا بالإسكندرية إمكانية التواصل معه عن طريق رقم الهاتف، صفحة فيس بوك، والبريد الإلكتروني التاليين:

رقم مطعم باندا: 01111450161.

إيميل كافيه باندا: pandaloungeeg@gmail.com.

صفحة مطعم باندا على فيس بوك: https://www.facebook.com/pandalounge.eg/.

مواعيد مطعم باندا Panda Lounge 

أعلن مطعم وكافيه باندا Panda Lounge عن مواعيد فتح أبوابه لاستقبال الجمهور، حيث يبدأ في استقبال زبائنه يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.

منيو مطعم وكافيه باندا Panda Lounge بالإسكندرية

يقدم مطعم وكافيه باندا Panda Lounge بالإسكندرية العديد من المأكولات الشهية والحلويات وأيضًا المشروبات، كما يقدم الأطعمة التي تناسب وجبة الإفطار، الغداء، والعشاء، وتتنوع الأطباق الرئيسية لديه، لتشمل البيتزا بمذاقات مختلفة، والمكرونات، مثل النجريسكو والباستا، بخلاف الحساء، والكرواسون، والسلاطات، وغيرها.

أما المشروبات فتقدم باندا المشروبات الباردة مثل الكوكتيلات، مشروبات الطاقة، والمثلجات كالآيس كريم والآيس كوفي، والمشروبات الساخنة مثل الهوت شوكليت، والشاي والتوبينج، وغيرها، فضلاً عن الحلويات والتي تشمل، مولتن كيك، ريد فلفيت، براونيز، الوافل، الكوكيز، وغيرها.

وفيما يلي بعض القائمة الكاملة للطعام والمشروبات الخاصة بمطعم وكافيه باندا بالإسكندرية، مصورة بالأسعار.

​​​​​​​

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011