رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر تذكرة شاطئ 26 يوليو 2022 والعنوان ومواعيد العمل

سعر تذكرة شاطئ 26 يوليو 2022 والعنوان ومواعيد العمل

ينشر «شبابيك» أسعار تذاكر شاطئ 26 يوليو بالإسكندرية، والذي يعد أحد أجمل الأماكن التي تطل على البحر الأبيض الإسكندرية في المدينة السياحية صاحبة الإقبال الأكبر في مصر.

ويتواجد الشاطئ في محيط فندق وعمارات 26 يوليو للقوات المسلحة بالإسكندرية، والتي يمكن الحجز لقضاء عدة أيام فيها، ويسمح كذلك بدخوله برسوم على مدار أيام الأسبوع.

وتجدون في هذا التقرير كافة التفاصيل المتعلقة برسوم دخول شاطئ 26 يوليو للمدنيين، وعنوانه التفصيلي.

شاطئ 26 يوليو للقوات المسلحة بالإسكندرية

وعرفت محافظة الإسكندرية ككل منذ عقود على أنها الوجهة السياحية المفضلة لدى معظم المصريين، وذلك لجوها المعتدل صيفا وطول الكورنيش، حيث يتواجد بها كيلو مترات طويلة من الشواطئ المعدة لاستقبال المصطافين.

وطورت القوات المسلحة المصرية فندق وشقق 26 يوليو لتقديم خدمة متميزة للمصطافين، ولخدمة قطاع أكبر من المواطنين يتاح دخول الشاطئ للمقيمين بها ومن دونهم.

ويعد شاطئ 26 يوليو الأهم حاليا في محافظة الإسكندرية نظرا لكثرة الخدمات المقدمة فيه، ويميزه كباقي شواطئ المحافظة رؤية منظر البحر المفتوح.

في الفندق الخاص بالشاطئ هناك شرفة متاحة في معظم الغرف، وتحتوي جميع الغرف على ميني بار وتلفاز بشاشة مسطحة.
 

سعر تذكرة شاطئ 26 يوليو 2022

ويبغ سعر تذكرة دخول شاطئ 26 يوليو للفرد الواحد 100 جنيه مصري تسمح له بالتواجد في محيطه والاستمتاع بنزول البحر.

وتضاف رسوم إضافية حال الرغبة في الجلوس، بقيمة 25 جنيها للكرسي و50 جنيه للشمسية لحجب الأشعة المزعجة في أوقات الحر الشديد.

ويفتح شاطئ 26 يوليو أبوابه للمواطنين للدخول من الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساء كل يوم.

كما يضم الشاطئ العديد من الخدمات التي تيسر على المتواجد به الحصول على كل ما يريد دون الحاجة للخروج منه مثل المأكولات والحمامات.

وعنوان الشاطئ طريق الجيش سان ستفانو قسم الرمل الإسكندرية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة