رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر تذكرة خان خديجة 2022 للكبار والأطفال والعنوان وأرقام التواصل

سعر تذكرة خان خديجة 2022 للكبار والأطفال والعنوان وأرقام التواصل

يستعلم كثيرون عن سعر تذكرة خان خديجة 2022 للكبار والأطفال، والتي تخول لحاملها قضاء يوم بداخله والاستفادة من الخدمات الترفيهية التي يقدمها.

خان خديجة هو منتجع سياحي يقع في محافظة الإسكندرية مجهز لقضاء الإجازات فيه وإمتاع الزوار من خلال العديد من النشاطات المائية والرياضية وغيرها.

وتجدون في السطور التالية سعر تذكرة خان خديجة، وعنوانه، ووصف للمكان والأنشة التي يمكن ممارستها بداخله، وأرقام التواصل للحجز والاستفسارات.الاَن نتيجة الثانوية بالاسم وترتيب الجمهورية مع توقعات لتنسيقك

منتجع خان خديجة

يعرف منتجع خان خديجة نفسه على أنه مكان متكامل الخدمات والأنشطة، ويقع بالقرب من إحدى القنوات الممتدة من البحر الأبيض المتوسط.

يحتوى منتجع خان خديجة على مجموعة حمامات سباحة تخدم فئات مختلفة، فبينها واحد للأطفال وآخر للكبار، وثالث للسيدات يشترط فيه ارتداء البونيه ويمنع نزوله بالملابس القطنية.

ويوجد بالمنتجع مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية منها ركوب الخيل والحناطير، والألعاب المائية وجولة المركب والبدالات بالبحيرة، بالإضافة لملعب كرة القدم وصالة لعب البلياردو وتنس الطاولة.

كما يحتوي المنتجع على منطقة ألعاب للأطفال، وعروض DJ وخيل عربي راقص.

سعر تذكرة خان خديجة 2022

سعر الفرد لليوم الكامل للكبار 225 جنيه شاملة وجبتين، وبالنسبة للأطفال تكون 150، وينظم المنتجع رحلات للوصول إيه من مناطق مختلفة بالإسكندرية، ويوجد عروض لبرامج أخرى تبدأ من 90 جنيه للفرد، مع تخفيضات للرحلات المدرسية.

وبجوار المنتجع توجد مزرعة خان خديجة لصيد الأسماك والتي يمكن لهواة الصيد دخولها لاصطياد ما يقارب 10 أنواع.

رقم تليفون وعنوان خان خديجة

يقع منتجع خان خديجة على طريق الإسكندرية الصحراوي، آخر طريق عبدالقادر، أمام شركة البتروكيماويات، بجوار مزرعة خديجة للأسماك، وللقادمين من القاهرة مدخل مجمع غازات الصحراء الغربية.

وللحجز والاستفسار يمكن للزوار الاتصال على أرقام: 034770362، 01208560444، 01552510097

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة