رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي زوجة أحمد زاهر وكيف بدأ زواجهما وسبب الطلاق

من هي زوجة أحمد زاهر وكيف بدأ زواجهما وسبب الطلاق

روت هدى فاروق، زوجة أحمد زاهر الممثل المصري، كيف بدأت قصة زواجهما، والسبب الذي أدى لطلاقهما رغم قصة الحب التي جمعتهما والصعاب التي واجهتهما ليجتمعا سويًا في بيت واحد.

من هي زوجة أحمد زاهر؟ وكيف تعارفا؟

كانت هدى فاروق فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، وكانت مسئولة عن العرض الخاص لفيلم- جنة الشياطين- الذي كان يشارك فيه الفنان أحمد زاهر، وطلبت من والدتها التي كانت ترافقها في ذلك اليوم، التعرف عليه، وهو ما كان.

وأضافت هدى زاهر خلال استضافتها في برنامج- صاحبة السعادة- على قناة DMC، أنه في مثل ذلك اليوم من العام التالي تمت خطبتهما والتي شهدت انفصالات متكررة، ثم تزوجا، حيث شعرت منذ الوهلة الأولى بانجذاب ناحية أحمد زاهر.

لم تكن زوجة أحمد زاهر على دراية بما يحدث في الوسط الفني، ولكن بمرور الوقت علمت من زوجها كل صغيرة وكبيرة تحدث داخل هذا المجال، إلى أن أصبحت مساعدته في عمله ويأخذ برأيها في كل ما يتعلق به.

سبب طلاق أحمد زاهر وزوجته هدى

وقالت زوجة أحمد زاهر، إن زوجها حاول الانفصال عنها ولكن بعد إقناعها بالفكرة كي لا تشعر بالضيق، ولكنها رفضت ذلك تمامًا، إلى أن اتخذ القرار وحده وبالفعل قام بتطليقها والانفصال عنها، لكي يخرج من حياتها.

صُدمت هدى زاهر بفعلة زوجها، وظلت حبيسة غرفتها في منزله لمدة 3 أيام متأثرة بما أقدم عليه، ولكنها خرجت منها بعد هذه الفترة، متوجهة إلى المستشفى التي كان محتجزًا بها، واعتذر لها عما بدر منه، طالبًا منها مسامحته.

وأوضحت هدى أن زوجها أصيب بفيروس نادر يصيب شخص واحد من بين 10 ملايين شخص، وأدى لزيادة وزنه بشكل ملحوظ، إلى أن بلغ 185 كيلو جرام، وسبب لهما حالة نفسية سيئة، ولكنها رغم ذلك كانت دائمًا داعمة له، بعد أن كانت تتلقى الدعم المماثل من والدتها.

وبرر الفنان أحمد زاهر سبب إقدامه على طلاق زوجته التي تمثل له حب عمره، وهو خوفه عليها وطفلتيه عندما شعر بنهايته الوشيكة على الاقتراب، ولكنها علم أنه كان مخطئًا فلولا مساعدتها لما كان قد تخطى المحنة، حيث أحضرت له الأطباء والعلاج إلى المنزل، وساعدته في التقرب إلى الله والالتزام بالصلاة وهم ما ساهم إلى حد كبير في تحسين الحالة النفسية له والمرور من مرضه بسلام.

عادت زوجة أحمد زاهر إليه مرة أخرى وأنجبا بجانب ليلى وملك، طفلتيهما منى ونور، ويقضيان حياة سعيدة الآن بعد مرور 17 عامًا على زواجهما.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011