رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر موعد للتقديم على شقق الإسكان الاجتماعي بعد مد الفترة

آخر موعد للتقديم على شقق الإسكان الاجتماعي بعد مد الفترة

يكشف موقع شبابيك لقرائه من المواطنين الراغبين في الحصول على وحدات سكنية، آخر موعد للتقديم على شقق الإسكان الاجتماعي بعد مد الفترة.

وكشف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور عاصم الجزار، عن قرار مد فترة سداد مقدم جدية الحجز، وتسجيل البيانات، وسحب كراسات الشروط، للتقديم على شقق الاسكان الاجتماعي.

وأوضح الوزير أن ذلك من أجل حجز الوحدات السكنية لمتوسطى الدخل، والتى تطرحها الوزارة مُمثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

وذلك في مناطق «مدينة بدر، بمحافظة القاهرة، ومدينة الغردقة، بمحافظة البحر الأحمر، ومدينة بورفؤاد، بمحافظة بورسعيد، ومدينتى شطا والزرقا، بمحافظة دمياط».

آخر موعد للتقديم على شقق الإسكان الاجتماعي بعد مد الفترة  

من جانبها كشفت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مى عبدالحميد، أنه يتم تسجيل بيانات الحجز، ورفع الاستمارة والإقرار المرفقين بكراسة الشروط، من خلال الموقع الإلكتروني للصندوق  من هنا.

وأكدت أن بيع كراسات الشروط مستمر حتى غلق باب الحجز يوم 22 أكتوبر 2020.

وذلك من خلال مكاتب البريد المُميكنة بمحافظات «القاهرة – الجيزة – البحر الأحمر – بورسعيد – دمياط».

مع العلم أنه كان من المقرر غلق باب الحجز يوم الخميس الموافق 8 أكتوبر 2020.

وكشفت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن  إتاحة نظامين إضافيين لسداد باقي ثمن الوحدة ومبلغ الصيانة المُقرر، عقب انتهاء مدة التنفيذ.

بالإضافة إلى النظام الموضح بكراسة الشروط، وهما: السداد النقدي، أو التقسيط المباشر مع الصندوق على عامين محملين بفائدة تعادل سعر الائتمان والخصم المعلن من البنك المركزي المصري.

 وفى حالة رغبة المواطن في أى استفسار أو سؤال يتم الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول.

ورقم 090071117 من أي خط أرضي اعتبارا من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساء طوال أيام الأسبوع، باستثناء يومي الجمعة والسبت.

الكلمات المفتاحية

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية