رئيس التحرير أحمد متولي
 مصرع ابن أخت أحمد يونس في حادث أتوبيس مدرسة

مصرع ابن أخت أحمد يونس في حادث أتوبيس مدرسة

ودع الإعلامي أحمد يونس ابن شقيقته إلى مثواه الأخير بعد وفاته إثر تعرضه لحادث تصادم أتوبيس المدرسة الذي كان يستقله صباح أمس، برسالة مؤثرة على موقع فيس بوك.

وكتب أحمد يونس على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- إنا لله وإنا إليه راجعون، ابن أختي مصطفى في ذمة الله في حادث أتوبيس مدرسة، في طريقي إلى دفنك يا حبيبي، أسألكم الدعاء له بالمغفرة ولأمة وأبيه ولنا بالصبر.

وسبقها بتدوينة كتب فيها: إنا لله وإنا إليه راجعون، ابن أختي مصطفى محمد حلمي الشرنوبي في ذمة الله في حادث أتوبيس مدرسة، مع السلامة يا ملاك يا حتة مني، يا ابني يا ضنايا يا روحي، أسألكم الدعاء له ولأمه وأبيه واحنا بالصبر".

سبب وفاة ابن أخت أحمد يونس

وكان الطفل مصطفى ذو الـ 14 عام، يستقل أتوبيس إحدى المدارس الخاصة، الذي يدرس بها، وأثناء سيره بسرعة كبيرة اصطدم مع أتوبيس آخر، ما أدى إلى مصرع طفل وحيد بداخله، تبين بعد ذلك أنه ابن شقيقة الإذاعي أحمد يونس.

​​​​​​​

وبائت محاولات إنقاذ الطفل مصطفى بالفشل، حيث تم نقله إلى إحدى المستشفيات في محاولة لإنقاذه إلا أنه توفي في الحال.

وأثرت رسالة الإعلامي أحمد يونس في متابعيه الذين أعربوا عن أسفهم لما طاله وأسرته من حزن جراء هذا الحادث الأليم، الذي راح ضحيته طفل في الأيام الأولى للعام الدراسي الجديد، معلقين برسائل مؤازرة له.

وتم ضبط سائقي الأتوبيسين للتحقيق معهما، وتجري النيابة العامة حاليًا الإجراءات اللازمة في الواقعة.

برنامج أحمد يونس على إف إم

وأحمد يونس هو إعلامي ومذيع بإذاعة راديو FM 9090 ويقدم برنامج صباحك ومطرحك في الساعة السابعة وحتى التاسعة من صباح أيام الأحد وحتى الخميس من كل أسبوع.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011