كيفية الوصول لمعرض سمير ريان بالمترو والاتوبيس والعنوان بالتفصيل

كيفية الوصول لمعرض سمير ريان بالمترو والاتوبيس والعنوان بالتفصيل


عنوان معرض سمير ريان لبيع السيارات بالتفصيل والخريطة

إذا كنت تبحث عن سيارة لدى أفصل موزع معتمد في السوق المصري لسنوات، وتتخذ من معيار المبيعات حافزًا للشراء، فإليك عنوان معرض سمير ريان لبيع السيارات بالخرائط.

ويمكنك من خلال استخدام خرائط جوجل الوصول إلى عنوان معرض سمير ريان بكل سهولة، كما يوفر لك شبابيك أقصر الطرق التي توصلك إلى المعرض بكل سهولة، سواء كنت مستقلاً سيارتك الخاصة أو الأجرة أو ساريًا على الأقدام.

عنوان معرض سمير ريان لبيع السيارات

يقع معرض سمير ريان للسيارات في القاهرة، وتحديدًا في 8 عمارات إيديال، أمام المركز الطبي للمقاولون العرب، طريق النصر، مدينة نصر، في نطاق قسم ثان مدينة نصر.

ويمكن الوصول إلى المعرض من خلال خاصية خرائط جوجل، والتي يتيحها موقع البحث- جوجل- ويمكن استخدامها عبر الهواتف الذكية، لتحديد مدى قربك من المعرض، وأين هو موقعه على الخريطة بالتفصيل، والمسافة التي تفصلك عنه، وهي الطريقة الأسهل للوصول.

ويوجد معرض سمير ريان لبيع السيارات من خلال تتبع الخريطة التالية:

ازاي تروح معرض سمير ريان بالمترو

  • محطة مترو المعرض، وتعد أقرب محطة مترو لمعرض سيارات سمير ريان، وتقع في شارع صلاح سالم، والتي يفصلها عن سمير ريان 7 دقائق فقط.

  • محطة مترو عبده باشا، وهي ثاني أقرب المحطات إلى معرض سمير ريان للسيارات، وتقع على مقربة منه، حيث تصل المسافة الفاصلة بينهما إلى 12 دقيقة فقط.

  • محطة مترو العباسية، وهي لا تبعد كثيرًا عن سابقتها، ويفصلهما زمنيًا دقيقة واحدة فقط، وبالتالي تكون المسافة بين المعرض والمحطة 13 دقيقة.

  • محطة مترو الاستاد، ويفصلها عن معرض سيارات سمير ريان 15 دقيقة فقط.

ازاي تروح معرض سيارات سمير ريان بالأتوبيس

وإذا كنت تستقل أتوبيس نقل عام، فمن السهل الوصول إلى معرض سمير ريان، ولكن عليك اختيار المحطة الأقرب للمعرض قبل النزول، وتأتي المحطات من الأقرب للأبعد كما يلي:

  • محطة أتوبيس الدراسة، تقع على مسافة 10 دقائق من المعرض.

  • محطة أتوبيس العباسية، ويقع على مسافة 13 دقيقة من المعرض.

  • محطة أتوبيس القللي، على بعد 18 دقيقة من المعرض.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا