رئيس التحرير أحمد متولي
 إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا تهدد مشاركته في الدوري

إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا تهدد مشاركته في الدوري

تداولت الصحف المغربية نبأ نقل اللاعب التونسي فوجاني ساسي، لاعب فريق الزمالك المصري، إلى المستشفى عقب الاشتباه بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

حقيقة إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا

والتقى فرجاني ساسي بفريق نادي الزمالك الخميس 15 أكتوبر 2020 بأحد فنادق الدار البيضاء، وقبل وصوله من تونس إلى المغرب، انتابته الشكوك حول الإصابة بكوفيد 19، وكان قد نفى من قبل إصابته في بلده، ما يشير إلى أن العدوى انتقلت إليه بعد سفره.

وكان من المقرر أن يشارك فرجاني ساسي فريق نادي الزمالك بالرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أنه وبعد الشكوك بإصابته بفيروس كورونا المستجد، قرر الدخول في حجر صحي منزلي من تلقاء نفسه لبضعة أيام قبل الانصمام لبعثة الزمالك.

هل سيشارك فرجاني ساسي في مباراة الزمال والرجاء المغربي؟

وحول مصير مشاركة فرجاني ساسي في الدوري، قال الموقع المغربي الذي نشر خبر إصابته، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيشكل لجنة خاصة، وهي التي ستحدد بدورها موقف لاعب نادي الزمالك من المشاركة في لقاء النادي الذي يلعب لصالحه والرجاء المغربي، أما إذا ما تم التأكد من صحة إصابته، ففي هذه الحالة المشاركة ستكون مستحيلة.

موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي

وتبلغ مدة العزل الصحي الذي سيخوضها فرجاني ساسي 14 يومًا بحد أدنى وحتى إتمام التعافي، وبالتالي فإن فرصته في المشاركة في اللقاء مع الرجاء المغربي، والمقرر لها أن تكون في 18 أكتوبر الجاري على استاد المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، ستكون ضعيفة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011