نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بالإسكندرية 2020

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بالإسكندرية 2020

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بالإسكندرية 2020، عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق بالجامعات والمعاهد.

وفيما يتعلق بالطلاب المستنفذين للرغبات لاختيارهم كليات ومعاهد يفوق الحد الأدنى بها مجموع درجاتهم، والبالغ عددهم 7 آلاف و466 طالب، والمتخلفين عن التقدم للتنسيق من طلاب الدور الأول للدبلومات الفنية والمعاهد المتوسطة، أوضحت وزارة التعليم العالي أنها ستعيد فتح باب تسجيل الرغبات بالنسبة لهم مجددًا.

وفيما يتعلق بأعداد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم على بوابة الحكومة المصرية على الإنترنت، فبينت وزارة التعليم العالي عدد الطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية بنظامي الثلاث والخمس سنوات وأيضًا المعاهد المتوسطة بعد الدبلوم أنه بلغ 212 ألف و446 طالب.

ووفقًا للأرقام المذكورة فإن الزيادة في عدد الطلاب للعام الجاري، بلغت 15 ألف و300 طالب، مقارنة بالعام الماضي، وتم ترشيح 204 ألف و980 طالب للكليات والمعاهد.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية بالإسكندرية 2020

ويمكن للطلاب الحاصلين على الدبلومات الفنية بالإسكندرية وغيرها من محافظات الجمهورية لعام 2020، بنظامي الـ3 والـ 5 سنوات، الحصول على نتيجة الدبلومات من خلال هذا الرابط على موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.

موعد نتيجة تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2020

وصرحت وزارة التعليم العالي أنه من المقرر فتح موقع التنسيق الإلكتروني لتقليل الاغتراب اعتبارًا من الثلاثاء 20 أكتوبر، وحتى يوم الخميس 22 أكتوبر 2020.

نتيجة تنسيق الدبلومات هتظهر إمتى؟

وكانت وزارة التعليم العالي قد فتحت باب التنسيق الإلكتروني لطلاب الدورين الأول والثاني من الشهادات الفنية، لتسجيل رغباتهم خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 13 أكتوبر 2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا