رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف وزارة التربية والتعليم ورابط التقديم

وظائف وزارة التربية والتعليم ورابط التقديم

ينشر موقع شبابيك وظائف وزارة التربية والتعليم المتاحة ورابط التقديم والموعد الذي حددته الوزارة لقبول عدد من المعلمين الجدد.

ودائما ما تعلن وزارة التربية والتعليم حاجتها لشغل عدد من الوظائف من وقت إلى آخر، وذلك ضمن خطة الوزارة لسد احتياجات المدارس في مصر.

وظائف وزارة التربية والتعليم

قررت وزارة التربية والتعليم فتح باب التقديم لشغل عدد من الوظائف في عدد من المدارس وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

وأشارت الوزارة إلى أن المدارس التي تتوفر فيها الوظائف هي: «مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية، ومدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية، ومدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية».

موعد ورابط التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم

وتقبل وزارة التربية والتعليم التقديم في الوظائف المتاحة خلال الفترة من 19 أكتوبر وحتى 26 أكتوبر.

ويمكن للراغبين في شغل هذه الوظائف التقديم من خلال الرابط التالي: http://tawzef.emis.gov.eg

جدير بالذكر أن عدد المدارس التكنولوجية التطبيقية في مصر أصبح عددها 16 مدرسة بعد إضافة 3 مدارس جديدة.

وقالت الوزارة: «متاح التقديم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني من العاملين بمدارس مديريات التربية والتعليم، أما فيما يتعلق بالوظائف المتخصصة الفنية فستتاح إلى معلمي التعليم الفني فقط».

ومن المقرر أن يتم عمل مقابلات شخصية لجميع المتقدمين فور غلق باب التقديم؛ وبناء عليه يتم اختيار أعضاء فريق عمل كل مدرسة، على أن يتم توفير العديد من المميزات للمعلمين والإداريين الذين سيتم اختيارهم كنظائرهم من معلمي وإداريي مدارس التكنولوجيا التطبيقية كالتدريب التقني عالي الجودة علي أيدي خبراء، وتوفير بيئة عمل متميزة لهم، بالإضافة إلى حصولهم على حوافز معنوية ومادية عديدة مرتبطة بجودة الأداء.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.