مفاجئة ميرنا نور الدين لإسعاد يونس في صاحبة السعادة

يكشف موقع شبابيك لقرائه من المهتمين بمتابعة أخبار الفنن والفنانين، تفاصيل مفاجئة ميرنا نور الدين لإسعاد يونس في صاحبة السعادة.

وكانت الفنانة ميرنا نورد الدين حلت ضيفة على برنامج «صاحبة السعادة» الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر قناة دي إم سي الفضائية.

وتحدثت ميرنا نور الدين التي حققت شهرة واسعة خلال العامين الماضيين بسبب دورها في مسلسل حكايات بنات في الجزء الرابع والخامس والذي حقق نجاح كبير لدى مشاهدي الدراما المصرية، عن أعمالها الفنية وتطلعاتها المستقبلية.


وأوضحت ميرنا نور الدين أن بداية مشوارها الفني كان في العام 2018 من خلال دورها الذي جسدته كفتاه شعبية في في مسلسل فوق السحاب تسمى سمكة.

وأوضحت أن مسلسل تحت السيطرة بطولة نيللي كريم كان من أول أدوارها على الشاشة أعقبه دور آخر في مسلسل سقوط حر مع الفنانة نيللي كريم.

وأوضحت ميرنا نور الدين أنها قدمت مسلسل حبيبتي من تخون في مسلسل نصيبي وقسمتك والذي شهد ردود فعل قوية.

وقالت ميرنا نور الدين خلال الحلقة أنها لا تشعر بالرضا التام على مشوارها الفني حتى الآن وذلك بسبب أنها دائمة الخوف.

حول وجود ممثلة معينة تكون مثلها الأعلى في التمثيل أكدت ميرنا نورالدين أنه لا يوجد ممثلة فعليا تعتبر مثلها الأعلى في التمثيل.

وعن تطلعاتها المستقبلة في عالم الفن أكدت ميرنا نور الدين أنه تطلع لدخول عالم السينما وتحلم بتمثيل في فيلم ناجح خلال الفترة القادمة.

وفاجئت ميرنا نور الدين الفنانة إسعاد يونس بمفاجئة أثناء الحلقة، وهي أنها أحضرت طعام معها لإسعاد وهو عبارة عن باستا بالجمبرى وجلاش.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا