رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو الراقصة البرازيلية لوردينا كان فين وليه؟

فيديو الراقصة البرازيلية لوردينا كان فين وليه؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك وتويتر- بالأمس فيديو الراقصة البرازيلية لوردينا، وهي ترقص على إحدى الأغنيات الشعبية، وقالوا أنه التقط داخل محل عملها.

فيديو الراقصة البرازيلية لوردينا

وحمل فيديو الراقصة البرازيلية الذي سرعان ما انتشر على نطاق واسع، وأعاد نشره أكثر من 20 ألف شخص على فيس بوك، وما يفوق 16 ألف إعجاب، خلال 24 ساعة من نشره، عنوان: فين الشغل ده يا جماعة مش مهم الفلوس.

وظن البعض من عنوان الفيديو أنه لفتاة مصرية وأنه التقط داخل محل عملها في مصر، ولكن الحقيقة غير ذلك.

والحقيقة أن الفيديو الذي ظهرت فيه فتاة ترقص على مهرجان شعبي باسم- اخواتي- لفرقة الصواريخ، هي فتاة برازيلية تدعى لوردينا كامل، وتم التقاطه لدى إحدى مراكز التجميل والعناية بالشعر والبشرة، وأن الصدفة هي التي أسفرت عن هذا المقطع وما حققه من شهرة.

من هي الراقصة البرازيلية لوردينا؟

​​​​​​​

ولوردينا هي راقصة برازيلية، تبلغ من العمر 32 عامًا، وانتقلت للعي في القاهرة منذ 4 سنوات، وهي مدربة ألعاب رياضية ورقص، وقالت أن رقصها على مهرجان- اخواتي- بأحد المراكز التجميلية بالقاهرة كان لإسعاد الموظفين فقط.

والراقصة البرازيلية لوردينا حاصلة على جواب أداء مهنة الرقص من نقابة المهن التمثيلية ووزارة القوى العاملة، وهيئة الاستثمار ومصلحة الجوازات، وتتراوح أسعار حفلاتها ما بين 12 و 15 ألف جنيه، وترفض الحفلات المشبوهة، بحسب طارق عبد المحسن، مدير أعمالها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011