رئيس التحرير أحمد متولي
 أجمل صور تهنئة بالمولد النبوي الشريف متحركة وثابتة بالعربي والإنجليزي

أجمل صور تهنئة بالمولد النبوي الشريف متحركة وثابتة بالعربي والإنجليزي

يقدم شبابيك لزواره مجموعة من أجمل صور تهنئة بالمولد النبوي الشريف للعام الهجري 1442، حيث تفصلنا أيام على ذكرى مولد سيد الخلق.

واعتاد المصريون على تبادل المباركات مع الأقارب أو الأصدقاء أو الجيران وحتى زملائهم في العمل بالجمل أو الصور التعبيرية الخاصة بكل مناسبة.

موعد المولد النبوي الشريف 2020

ولأن المولد النبوي الشريف قد اقترب موعده، حيث تحل على الأمة الإسلامية ذكرى مولد النبي محمد- صلى الله عليه وسلم- يوم الخميس 29 أكتوبر 2020، الموافق 12 ربيع الأول لعام 1442 هجريًا، يبحث الكثيرين عن جديد الصور لتبادلها مع أصدقائهم.

عادات المصريون في المولد النبوي الشريف

ومن العادات التي اتبعها المصريون في مناسبة المولد النبوي الشريف، تناول أنواع معينة من الحلوى، تعلقت بهذه المناسبة تحديدًا، ومن بينها الحصان الملون وعروسة المولد، المصنوعان بالكامل من السكر.

ويكتفي العديد من المهنئين بتبادل الصور باعتبارها معبرة في حد ذاتها عما يرغب مرسلها في قوله، دون الحاجة إلى إضافة بعض الكلمات إليها، وتهنئة منا للأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف نقدم مجموعة الصور هذه تعبيرًا عن التهنئة بهذه المناسبة التي لها قدسية خاصة في قلوب المسلمين.

صور تهنئة بالمولد النبوي الشريف

وتتضمن الصور المعروضة صورًا ثابتة ومتحركة، بعضها مدون عليه عبارات باللغة العربية وأخرى بالإنجليزية، والبعض الآخر يكتفي بذكر اسم النبي محمد- عليه الصلاة والسلام- لتناسب جميع الأذواق.

​​​​​​​

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011