رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط عروض ماركت مترو اليومية والفروع

رابط عروض ماركت مترو اليومية والفروع

ينشر موقع شبابيك رابط عروض ماركت مترو اليومية، حيث تقدم سلسلة محلات مترو عروض يومية على كير من المنتجات والأطعمة التي تحتاجها الأسرة المصرية.

كما سوف نقدم لكم في هذا الموضوع أيضا رقم تليفون ماركت مترو الخط الساخن الذي تم تخصيصه لاستقبال طلبات العملاء واستفساراتهم، وأيضا فروع مترو ماركت في مصر.

رقم مترو الخط الساخن

يمكن لجميع العملاء الحصول على طلباتهم من خلال خدمة التوصيل إلى المنازل وذلك بعد الاتصال على الخط الساخن وهو: 19619

ومن خلال الخط الساخن يمكن الاستفسار عن أي شيء يخص البيع والشراء والاسترداد ومعرفة الفروع الخاصة بسلسلة محلات ماركت.

فروع ماركت مترو في مصر

يوجد أكثر من 15 فرع لسلسلة محلات مترو ماركت موزعة في عدد من المحافظات والمدن الجديد، حيث يتواجد مترو ماركت في الأماكن التالية:

«الدقي، هليوبوليس، الغردقة، الإسماعيلية، المعادي، مدينتي، المنصورة، مارينا، المهندسين، مدينة نصر، النزهة، 6 أكتوبر، بورسعيد، الرحاب، سان ستيفانو، شيراتون، الشروق، سموحة، زهراء المعادي، الزمالك، زيزينا».

رابط عروض ماركت مترو اليومية

ويمكن لجميع العملاء والمواطنين ومحبي التسوق التعرف على عروض ماركت مترو اليومية من خلال الموقع الرسمي أو صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ويقدم مترو ماركت عروض على اللحوم والأجبان والبقوليات والمعلبات والحلويات وأدوات المطبخ ومستحضرات النظافة والعناية وغير ذلك من المنتجات التي تحتاجها كل الأسر المصرية.

رابط عروض مترو ماركت من هنا وأيضا من هنا.

وبعد الدخول على روابط العروض من خلال الموقع الرسمي أو من خلال صفحة الفيس بوك ستجدون كافة التفاصيل المتعلقة بماركت مترو من حيث المنتجات والعروض عليها وأرقام التواصل والفروع.

ويتميز مترو ماركت بتقديم الكثير من العروض خصوصا على منتجات الألبان واللحوم وخصوصا في المناسبات الكبيرة مثل بداية العام الدراسي وغير ذلك من المناسبات.

كما يتميز مترو ماركت بتواحده في الكثير من المناطق سواء في القاهرة أو الجيزة أو بعض المدن والمحافظات الأخرى مثل بورسعيد والإسكندرية والدقهلية وغيرهم.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.