رئيس التحرير أحمد متولي
 هل التزمت أروى جودة بإجراءات الوقاية؟ وما الذي خسرته بسبب كورونا

هل التزمت أروى جودة بإجراءات الوقاية؟ وما الذي خسرته بسبب كورونا

لم تتخلى الفنانة أروى جودة عن كمامتها خلال فعاليات مهرجان الجونة السينيمائي، ولكنها أيضًا حرصت على التواجد ولم تعتذر، فما سبب ارتدائها الكمامة، وهل التزمت بإجراءات الوقاية؟ وما الذي خسرته بسبب كورونا؟

ظهرت الفنانة أروى جودة في فعاليات مهرجان الجونة السينيمائي في دورته الرابعة بتشكيلة متنوعة من الكمامات، والتي تغيرها تبعًا لأشكال الفساتين التي ترتديها.

سبب ارتداء أروى جودة الكمامة في الجونة

​​​​​​​

وكانت أروى جودة من الفنانين الذين حرصوا على الالتزام بتعليمات الحجر المنزلي والإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد، ومازالت تتبع بعض هذه التعليمات.

هل اتبعت أروى جودة كافة إجراءات الوقاية من كورونا؟

وعلى الرغم من التزامها بالكمامة إلا أن أروى جودة لم تلتزم بكافة الإجراءات الوقائية ضد كورونا، فقد تخلت عن إجراءات التباعد الاجتماعي، وظهرت على بعد مسافة تقل عن المتر الواحد من زملائها، كما التقطت الكاميرات لها مقطع فيديو أثناء وضع يدها على الكمامة ثم لامست شعرها، وهو ما يزيد فرصة الإصابة.

ولم تحرص أروى جودة على إجراءات التعقيم أيضًا، والمتمثلة في الكحول.

وتعد أروى جودة أكثر الفنانين الذين التزموا بارتداء الكمامة، خوفًا من انتقال الفيروس إليها، بينما اعتبر آخرون أن الأمر لم يستدعي ذلك، خاصة مع تراجع الإصابات خلال الفترة السابقة، إلا أن الموجة الثانية والمتوقع لها أن تكون أكثر شراسة مازالت في الانتظار.

ما الذي خسرته أروى جودة بسبب كورونا؟

وصرحت جودة بأن فيروس كورونا وتبعاته من إجراءات الحجر المنزلي أدى إلى زيادة وزنها 30 كيلو جرامًا، ولكنها عادت وخسرت 20 كيلو جرام منهم، وهي الخسارة التي تعد بمثابة مكسب في الحين نفسه، بالإضافة إلى المكسب الآخر، وهو انتباهها إلى ضرورة أن تهتم بنفسها وتكون أكثر حرصًا عليها.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011