رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عروض الجمعة البيضاء على موقع جوميا 2020

مواعيد عروض الجمعة البيضاء على موقع جوميا 2020

تم الإعلان على الموقع الخاص به على الإنترنت، عن مواعيد عروض الجمعة البيضاء على موقع جوميا 2020، وتتضمن هذه العروض تخفيضات على أسعار بعض المنتجات المتوافرة لديها.

عروض الجمعة البيضاء على جوميا

وتشمل عروض الجمعة البيضاء على موقع جوميا العديد من السلع والمنتجات المتباينة، والتي من بينها الملابس الرجالي والحريمي والأطفال، منتجات السوبر ماركت، منتجات الأطفال، الموبايلات والتابلت، الكمبيوتر، المستلزمات المنزلية، والرياضية والسيارات، الأجهزة الإلكترونية، الصحة والجمال، والألعاب.

وتأتي عروض جوميا في الجمعة البيضاء على الملابس الحريمي والإكسسوارات والذهب من المتاجر العالمية، مثل، مانجو، أور، كادي، دالي دريس، ديفاكتو، ميس إل لازوردي، كويز، لافي أون روز، مونسون للإكسسوارات، إم سو، وغيرها.

مواعيد عروض الجمعة البيضاء على موقع جوميا

وتبدأ عروض الجمعة البيضاء لعام 2020 في شهر نوفمبر، وتحديدًا في الأيام التالية:

  • الجمعة 6 نوفمبر.
  • الجمعة 13 نوفمبر.
  • الجمعة 20 نوفمبر.
  • الجمعة 27 نوفمبر.

وتتميز خدمة توصيل المنتجات للمنازل في أيام الجمعة البيضاء، بالتوصيل في نفس اليوم داخل محافظتي القاهرة والجيزة، بالإضافة إلى خدمة التوصيل إلى أي مكان آخر.

ويوفر موقع جوميا كوبونات خصم، يمكن استخدامها أثناء التسوق، ضمن خصومات الجمعة البيضاء، على أزياء الأطفال، الرجال والنساء، الإلكترونيات، مستحضرات التجميل، البقالة، المعدات الرياضية، مستلزمات المدارس، وأي شيء آخر.

وموقع جوميا هو أحد أكبر المتاجر الإلكترونية في مصر على الإنترنت، للبيع والشراء، ويقدم خصومات على المنتجات المعروضة لدى الموقع الخاص به على هذا الرابط.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011