رحلات وزارة الشباب والرياضة.. دهب ونويبع 5 أيام بـ 1500 جنيه

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن فتح باب التقديم للاشتراك في رحلات دهب ونويبع وسانت كاترين، بدءا من اليوم وحتى 2 نوفمبر المقبل.

رحلات وزارة الشباب والرياضة اكتشف مصر

واشترطت الوزارة أن يكون سن المشترك من 12 إلى 25 عاما.

تبلغ قيمة الاشتراك في الرحلة 1500 جنيه، نظير الإقامة لمدة 5 أيام 4 ليالى بمنتجع Happy Life السياحى، ويشمل السعر الإقامة الكاملة الإفطار، الغداء، والعشاء، المزارات المجانية، والأنشطة داخل المنتجع، التصوير والانتقالات خارجي وداخلى، حفلات ليلية وانيميشن.

يبدأ الفوج الأول يوم 11 نوفمبر إلى 15 نوفمبر، ويتم فتح التقديم  للاشتراك في الفوج الثاني فور اكتمال الأول مباشرة.

ويكون الاشتراك بالتوجه إلى مقر وزارة الشباب والرياضة الدور 13 المكتب الفني، والكائن بشارع 26 يوليو، ميت عقبة، أمام البوابة الرئيسية لنادي الزمالك"، يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء بدءا من اليوم وحتى يوم الاثنين الموافق 2 نوفمبر 2020.

والاشتراك من خلال تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد.

يحق للوزارة إجراء أي تعديل أو تبديل أو حذف بالبرنامج أو أماكن الإقامة طبقاً للظروف الطارئة وتوجيهات مسئولي هيئة الإشراف بالوزارة.

أي مخالفة لشروط الاشتراك أو تعليمات هيئة الإشراف أو عدم صحة البيانات تعني الترحيل الفوري من الرحلة وعدم رد قيمة الاشتراك.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا