رئيس التحرير أحمد متولي
 أعلى ترند في مصر اليوم وأكثر هاشتاج تداولا

أعلى ترند في مصر اليوم وأكثر هاشتاج تداولا


أعلى ترند في مصر الآن (محدث)

يبحث الكثير من المصريين عن أعلى تريند في مصر الآن لمتابعة مستجدات الأخبار والأحداث واهتمامات المصريين سواء على محركات البحث أو منصات التواصل الاجتماعي.

وهناك الكثير من الأمور التي يمكن من خلالها معرفة أعلى ترند في مصر الآن سواء في جوجل أو في تويتر وأهم المستجدات التي تشغل بال مستخدمي الانترنت في مصر,

أعلى ترند في مصر الان

يمكن من خلال خدمة جوجل ترند معرفة أعلى ترند في مصر الآن وما يبحث عنه الجمهور في مصر وأكثر عمليات البحث في مصر.

وبمجرد الدخول على خدمة «هوت سيرش» التي تقدمها جوجل لمستخدمي الانترنت، فيمكنك التعرف على الكلمات التي يتم البحث عليها.

للدخول على هوت سيرش جوجل ومعرفة أعلى تريند اضغط هنا.

ترند مصر جوجل

ويمكنكم التعرف على الترند اليومي في مصر وأكثر ما يبحث عنه المصريون بشكل يومي من خلال خدمة جوجل ترند التي تحدثها شبكة جوجل باستمرار من خلال الدخول على الرابط 

تريند تويتر مصر

كما أنه من خلال خدمة توتير تريند يمكنك التعرف على الكلمات الأكثر تداولا على منصة تويتر والتي يتحدث عنها رواد مواقع التغريدات المصغرة.

ويتميز تريند تويتر بأنه يوضح لك الكلمات الأعلى استخداما في آخر ساعة وفي آخر 4 ساعات وفي آخر 12 ساعة ليساعدك في معرفة الأمور التي يتحدث عنها مستخدمي هذا الموقع.

لمعرفة أعلى ترند في مصر الآن عبر موقع توتر اضغط هنا.

ترند مصر يوتيوب

وأما ترند مصر يوتيوب فهو يجوب بك الفيديوهات ويجمع لك أكثر المقاطع مشاهدة في مصر، ولا يشترط فيها أن تكون مصورة داخل البلد أو خارجها أو كان ملتقطها مصرية أو أجنبيًا.

وإذا كنت من محبي مواكبة الأحداث الجارية في مصر والأكثر اهتمامًا من المصريين، من خلال متابعة هذه المقاطع والتعرف على ترند مصر يوتيوب يوميًا، ادخل على هذا الرابط وتابع الترند.

المتداول في مصر

ويمكنك رابط المتداول في مصر من التعرف على أهم ما يتم تداوله من موضوعات على موقع التغريدات القصيرة- تويتر- مجمعة، وتحليل أكثرها شيوعًا بالداخل، ومعرفة الترند على المدى الطويل.

ومن خلال هذا الرابط تستطيع معرفة ما هو المتداول في مصر خلال الساعات، الأيام، الأسابيع، الأشهر والسنوات الماضية، فضلاً عما يحدث الآن.

كما يمكنك التعرف على عدد مرات تداول التغريدة الواحدة في مصر، ومعدل تداولها خلال الساعات والعام الماضي، والأكثر نقاشًا من خلال الرسم البياني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011