آخر تصريحات وزير التربية والتعليم عن تابلت الثانوية العامة

آخر تصريحات وزير التربية والتعليم عن تابلت الثانوية العامة

تحدث وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، في آخر تصريحات عن تابلت الثانوية العامة، وكيفية تسليمه للطلاب، ويوضح موقع شبابيك التفاصيل.

وتطرق وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2020، إلى كيفية تسليم التابلت لطلاب الثانوية العامة.

ولفت الدكتور طارق شوقي، إلى أن عملية تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي لا تشترط دفع الطالب للمصروفات الدراسية للعام الدراسي 2020 – 2021.

وفيما يتعلق بكيفية وشروط تسلم طلاب الصف الأول الثانوي لأجهزة التابلت الخاصة بهم، فسيتم ذلك من خلال عقب دفع التأمين الخاص بهم.

 وكان وزير التربية والتعليم قد صرح في وقت سابق أن التابلت متاح أمام الطلاب في كل مديريات التربية والتعليم.

وأشار إلى أن هناك مناطق لم يذهب لها التابلت حتى الآن ومن المنتظر أن يصل لها وهي جنوب وشمال سينا وأسوان.

كما تحدث الوزير خلال اجتماع وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،عبر شبكة الفيديو كونفرانس مع مديري المديريات ومسئولي التعليم العام على مستوى الجمهورية لمناقشة الاستعدادات النهائية.

ولفت إلى أنه سيتم توزيع أجهزة التابلت المقرر تسليمها لطلاب الصف الأول الثانوي في العام الدراسي الجديد على المديريات التعليمية.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات له على جروب بناء التعليم المصري عبر تطبيق واتس اب : «أنه من المقرر ان يتم تسليم أجهزة التابلت لطلاب أولى ثانوي مع بدء الدراسة في جميع أنحاء الجمهورية».

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا