رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو جديد لـ ابن القاضي طفل المرور يلقي البيض على المارة

فيديو جديد لـ ابن القاضي طفل المرور يلقي البيض على المارة

ظهر فيديو جديد لمن اشتهر بـ ابن القاضي طفل المرور، ولكن هذه المرة أثناء قيامه بالاعتداء على المواطنين وليس أفراد الشرطة.

وظهر طفل المرور في المرة الأولى أثناء تعديه لفظيًا على شرطي مرور، طالبه بإظهار رخصة القيادة الخاصة به، بعد ملاحظته صغر سنه، ثم ظهر في مقطع آخر وهو يقود سيارة بسرعة جنونية على إحدى الطرق، ويصدم أمين شرطة، بعد أن تنمر عليه.

وفي فيديو ثالث ظهر طفل المرور وهو يهددد أمين شرطة بالمرور بالاعتداء عليه بالضرب، وقال عبارته الشهيرة- احنا بنسجن مبنتسجنش- والتي أثارت غضب الكثيرين، مطالبين بعقوبته، سواء بالسلطة الأبوية أو القانونية.

ابن القاضي طفل المرور يلقي البيض على المارة

ونشر أحد الأشخاص مقطع آخر مصور لنفس الطفل، الأربعاء 4 نوفمبر 2020 بعنوان: طفل المرور يلقي البيض على المارة- فيديو جديد.

ويظهر طفل المرور في الفيديو وهو مخرجًا ذراعه من داخل إحدى السيارات، ملقيًا بيضة على وجه رجل مسن، تصادف وجوده في نفس الطريق الذي اتخذته السيارة التي يستقلها الطفل، لتصطدم بوجهه مباشرة، وتخرج محتوياتها، بينما تستمر السيارة في سيرها وكأن شيئًا لم يكن.

فيديو ابن القاضي طفل المرور

والتقط الفيديو الرابع لطفل المرور، أحد رفقائه، الذي كان مستقلاً معه نفس السيارة ويجلس بالخلف منه، ويمكنكم مشاهدته من هذا الرابط.

وتسبب الفيديو الثالث في إلقاء القبض على الطفل بعد إطلاق سراحه في المرة الأولى، ثم على أصدقائه، وأحيل الأول إلى إحدى دور الرعاية لتهذيبه سلوكيًا، وأحيل أصدقائه الأربعة إلى الطب الشرعي لإجراء تحليل المخدرات، حيث ظهروا أمس حالقي الرؤوس.

واستدعت وزارة العدل والد طفل المرور، للتحقيق معه فيما بدر من ابنه، الذي عُرف بابن المستشار أو ابن القاضي أبو المجد عبد الرحمن أبو المجد، والذي أصدر بيانًا اعتذر فيه للشعب المصري عما صدر من نجله من إهانات وتجاوزات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011