رئيس التحرير أحمد متولي
 حقيقة إصابة عبلة كامل بالسرطان

حقيقة إصابة عبلة كامل بالسرطان

ترددت في الساعات الأخيرة أنباء حول إصابة عبلة كامل بالسرطان، وهو سبب اختفائها عن الساحة الفنية.

واختفت الفنانة عبلة كامل عن الظهور في الأعمال الفنية واللقاءات الحوارية، منذ أشهر، حتى أنها لم تظهر للرد على ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي حول اعتزالها التمثيل.

اعتزال عبلة كامل الفن

​​​​​​​

وظهر منذ عدة أشهر حساب على موقع التغريدات القصيرة- تويتر- باسم الفنانة عبلة كامل، حمل تدوينة أثارت التساؤلات حول انعزالها الفن، وهو ما دفع العديد من الوسائل الإعلامية لمحاولة التواصل معها لتأكيد أو نفي الخبر.

ولم تتوصل أي من وسائل الإعلام للفنانة عبلة كامل منذ ذلك الحين، ما جعل الكثيرين يصدقون ما ورد على الحساب المذكور.

ونفى الفنان أحمد كمال، الزوج السابق للفنانة عبلة كامل، لبعض الصحف ما تردد من اعتزالها الفن، مؤكدًا أنها تقدمت ببلاغات رسمية إلى وزارة الاتصالات ضد الحسابات الوهمية التي انتحلت شخصيتها وصفتها.

وانقطعت منذ ذلك الحين أخبار الفنانة عبلة كامل، لتعود مرة أخرى اليوم بخبر جديد غير سار، ولكن ما هي حقيقته؟

إصابة عبلة كامل بالسرطان

على الرغم من تأكيد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على أن الفنانة عبلة كامل قطعت الاتصال بالنقابة، سواء بشخصها أو من خلال مدير أعمالها، إلا أنه عاد ليوضح حقيقة الشائعة.

وأكد أشرف زكي أن الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة وأنها لم تصاب بهذا المرض أو بغيره، والحقيقة أن مصدر هذه المعلومة هو الفنان أحمد كمال الذي تواصل مع الأول.

وكتب الفنان أحمد كمال، الزوج السابق للفنانة عبلة كامل، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك-: الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة على حساب فنانة كبيرة.

وأعاد الفنان أحمد كمال نشر تدوينته هذه أكثر من مرة على مدار ساعات متعاقبة، ليؤكد أن الفنانة عبلة كامل بخير وأنها بصحة جيدة وأن ما يتردد ما هو إلا شائعات.

أعمال عبلة كامل

وللفنانة عبلة كامل العديد من الأدوار الهامة التي أدتها في الأفلام والمسرحيات والمسلسلات، من بينها: مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، مع الفنان نور الشريف، مسرحية وجهة نظر، مع الفنان محمد صبحي، اللمبي مع محمد سعد، خالتي فرنسا، اللي بالي بالك، عرق البلح، سيد العاطفي، يوم مر يوم حلو، سواق الهانم، هيستريا، وغيرها العديد من الأعمال الناجحة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011