رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد السعدني يصف الشماتة في المستشار مرتضى منصور بالمزبلة

أحمد السعدني يصف الشماتة في المستشار مرتضى منصور بالمزبلة

تضمنت آخر أخبار المستشار مرتضى منصور في الانتخابات أنباء خسارته وما أعقبها من فرحة البعض، التي وصفها الفنان أحمد السعدني بـ المزبلة.

وخاض المستشار مرتضى منصور انتخابات مجلس النواب 2020 عن دائرة ميت غمر بالدقهلية للمرة الثانية على التوالي، إلا أن السباق الانتخابي انتهى بخسارته أمام منافسيه خسارة فادحة من الجولة الأولى.

نتائج انتخابات مجلس النواب ميت غمر

ومن المقرر استكمال 4 مرشحين جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب 2020، ليس من بينهم مرتضى منصور، الذي انتهت علاقته بالبرلمان من الجولة الأولى.

ودعت خسارة مرتضى منصور تلك، البعض إلى التعبير عن فرحتهم، من بينهم المحللين الرياضيين أبو المعاطي زكي، وعبد الناصر زيدان، اللذان خرجا في مقطع مصور لهما وهما يصفقان على هتافات تنم عن التشفي في البرلماني الخاسر، يمكنكم مشاهدته بالتفاصيل عبر هذا الرابط.

أحمد السعدني والشماتة في المستشار مرتضى منصور

على جانب آخر، دشن مستخدمي- تويتر- هاشتاج باسم مرتضى سقط يا رجالة، تصدر الموقع، وأعقبه هاشتاج آخر لمؤيديه بعنوان: وراك شعب يا مرتضى.

ومن جانبه انتقد الفنان أحمد السعدني مَن وصفهم بالشامتين، عبر حسابه الرسمي على الموقع ذاته.

وكتب أحمد السعدني على صفحته الرسمية على- تويتر-: وجهة نظري ان الشماتة فعل حقير، زيه زي أفعال الشخص الحقيرة، اللي خلت الشمتانين يشمتوا فيه، ارتقوا يا بشر شوية بقى، إيه المزبلة اللي احنا عايشين فيها دي.

وعاد ليغرد مرة أخرى بقوله: ناس كتير كتبت لي دي مش شماتة دي فرحة، بقول لهم أنا عارف الفرق بين الاثنين، عشان كده بتكلم على الشماتة تحديدًا، شكرًا.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011