بسبب مسلسل إلا أنا ربع قيراط.. خصومات لكل زوجات أحمد

بسبب مسلسل إلا أنا ربع قيراط.. خصومات لكل زوجات أحمد

دفع النجاح الذي حققه مسلسل إلا أنا ربع قيراط إلى استغلال البعض له، وقدمت إحدى الشركات عروض لكل امرأة متزوجة من شخص يدعى أحمد، وأخرى لكل النساء.

وكتبت إحدى شركات العناية بالبشرة، والتي استغلت هذا النجاح في الدعاية لها، من خلال منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك-  قالت فيه: تضامنًا مع الست المصرية الشقيانة، أي واحدة جوزها اسمه أحمد ليها خصم 15% حتى نهاية الشهر، مشيرة إلى المسلسل بهاشتاج إلا أنا- ربع قيراط.

وأدى هذا العرض إلى تفاعل مئات السيدات اللاتي يبحثن عن جمالهن بسعر أقل من المعتاد في مستحضرات العناية بالبشرة.

من جانبه رد الفنان مصطفى درويش على المنشور بآخر، قال فيه: أي واحدة متجوزة أحمد ليها 10% تربية جمالية.

وردت الشركة بـ: الفنان مصطفى درويش بيحاول يصالحكم بس أبدا، عشان خاطرك يا أحمد يا أبو حجر، الخصم لآخر السنة، دلعوا نفسكم.

وأعاد درويش نشر تدوينة نشرتها إحدى الفتيات على صفحة ماكياج على- فيس بوك- دعت فيه النساء لقضاء وقت ترفيهي خلال يومي الخميس والجمعة، تضامنًا مع المرأة التي جسدت معاناتها ريهام عبد الغفور في المسلسل.

وعلق درويش على المنشور بـ: تنمية اقتصادية كمان.

وحكاية ربع قيراط هي الحكاية السابعة من حكايات مسلسل إلا أنا، الذي يُعرض على قناة DMC الفضائية، سبقه 6 حكايات، هي: بنات موسى، سنين وعدت، أمل حياتي، أمر شخصي، ضي القمر، ولازم أعيش.

وحكاية- ربع قيراط- من بطولة الفنانين ريهام عبد الغفور، مصطفى درويش، إنعام سالوسة، إبراهيم السمان، مروة جودة، وعصام السقا، ومن تأليف أمين جمال، قصة يسري الفخراني، وإخراج أحمد حسن، ومن إنتاج شركة أروما سينرجي.

أحداث مسلسل إلا أنا ربع قيراط

وتدور أحداث حكاية ربع قيراط حول الأزمات التي تواجه المرأة المطلقة مع المجتمع المصري، وما تخوضه من مشكلات ومعاناة تتعلق بكونها مطلقة، ورفض المجتمع كونها منفصلة، سواء من الجانب المجتمعي المحيط بها أو من جهة الأسرة، وأيضًا العمل.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا