موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة نوفمبر 2020

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة نوفمبر 2020

ينشر موقع شبابيك موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة نوفمبر 2020 وبيان وزارة القوى العاملة الذي يوضح متى سيتمكن المستحقون لهذه المنحة من صرف مستحقاتهم.

وكان رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، قد قرر صرف منحة للعمالة غير المنتظمة التي تضررت من جائحة كورونا وتأثيرها على أعمالهم وعلى الاقتصاد بشكل عام.

وجاء القرار بصرف المنحة بقيمة 500 جنيه لمدة 3 شهور في يوليو وأغسطس وسبتمبر، ثم قرر السيسي صرف المنحة لمدة 3 أشهر مرة أخرى وحتى نهاية عام 2020.

وفي المرحلة الأولى تم صرف المنحة إلى 1.6 مليون عامل، بتكلفة بلغت 2.4 مليار جنيه.

صرف منحة العمالة غير المنتظمة

في تصريحات تليفزيونية لوزير القوى العاملة، الدكتور محمد سعفان، إن اللجنة المختصة في الوزارة تعمل على حصر أعداد الصيادين لدعمهم في صرف المنحة الخاصة بالعمالة غير المنتظمة بحسب توجيهات الرئيس.

وأشار إلى أن اللجنة بدأت في حصر أسماء الصيادين من محافظة الإسكندرية وسيتم حصر باقي الصيادين في باقي المحافظات، مؤكدا أن الحكومة تهتم بصغار الصيادين.

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة نوفمبر 2020

وقال وزير القوى العاملة إنه بعد انتهاء مرحلة التدقيق وجمع الأسماء وحصرها ومراجعتها للوقوف على المستحقين لهذه المنحة، سوف تبدأ عملية الصرف وفق الإجراءات التي تم اتباعها قبل ذلك من خلال إرسال رسال نصية إلى كل فرد وإبلاغه بموعد ومكان الصرف.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.