رئيس التحرير: أحمد متولي

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تحدد رسميا معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020 التي ستقام بين عملاقي القارة السمراء لأول مرة في تاريخها.

وتعد مسألة معلق المباراة أمر هام للغاية بالنسبة للكثيرين من مشجعي كرة القدم، حيث يفضل بعضهم الاستماع لشخص بعينه أو يرفض آخر للاستمتاع بأحداث اللقاء، فيما يتعدى الأمر ذلك بالنسبة لآخرين ويندرج تحت اعتبارات التفاؤل والتشاؤم.

ويسعى الجمهور المصري والعربي المهتم بالمباراة لمعرفة معلقي مباراة القمة الأفريقية بين الأهلي والزمالك لاختيار القناة التي سيتابعوا أحداث اللقاء مباشرة على شاشتها.

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا

وأعلنت قناة أون تايم سبورت الحصول على حقوق بث مباراة الأهلي والزمالك المقبلة على التردد الأرضي فقط، باعتبار أن اللقاء يقام على أرض مصر.

وبذلك سيتمكن محبي الفريقين من مشاهدة اللقاء بأكثر من تعليق إما على شبكة بي إن سبورتس أو تايم سبورت.

واختارت إدارة شبكة قنوات «Bein Sport» التونسي عصام الشوالي لتولي مهمة التعليق على أححداث مباراة الأهلي والزمالك.

وأسندت شبكة قنوات أون مهمة التعليق على أحداث اللقاء على قناة تايم إلى مدحت شلبي، أحد أكثر من علقوا على مواجهات الفريقين.

وقد تشهد الأيام المقبلة الإعلان عن تعيين معلقين آخرين على قنوات صوتية أخرى لإتاحة خيارات أكثر للمشاهدين.

مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلي والزمالك في تمام التاسعة مساء الجمعة الموافق 27 نوفمبر الجاري لتحديد الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف ستاد القاهرة التاريخي مباراة القمة بعد أن تم نقل اللقاء من ستاد برج العرب بالإسكندرية بسبب التخوفات من سوء حالة الطقس.

وكان الأهلي تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الوداد المغربي ذهابا وإيابا في الدور نصف النهائي، وكذلك الزمالك تخطى الرجاء المغربي في نفس الدور بالفوز ذهابا وإيابا.

وتتجه أنظار محبي كرة القدم في كل مكان إلى نهائي القرن الأفريقي الذي يجمع فريقين من نفس البلد للمرة الأولى، ويزيد قوة المباراة كون طرفيها أكثر ناديين حققا اللقب.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا