مواعيد مسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين

يبحث كثير من جمهور الدراما المصرية عن مواعيد مسلسل خيط حرير ومتى يعرض مسلسل الفنانة مي عز الدين الجديد، والذي بدأ عرضه خلال شهر نوفمبر 2020.

مسلسل خيط حرير مع بداية عرضه، وارتبط به كثير من الجمهور المحب للدراما المصرية في الوطن العربي وكذلك محبي الفنانة مي عز الدين.

عرض مسلسل خيط حرير

مسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين يستمر على مدار 35 حلقة، وبه العديد من الأحداث المترابطة في أجواء من الإثارة والتشويق.

ويعرض المسلسل من يوم السبت حتى يوم الأربعاء.

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير

يعرض مسلسل خيط حرير في تمام الساعة 7.45 مساء على قناة أون إي.

ويعاد مسلسل مي عز الدين الجديد على نفس القناة الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وكذلك يتم إعادة مسلسل خيط حرير الساعة الواحدة ظهرا.

كما يعاد مسلسل خيط حرير الساعة 10 مساء على قناة أون دراما والساعة 5 صباحا والساعة 3 عصرا

قصة مسلسل خيط حرير

تدور أحداث المسلسل حول إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، ويتركها تعاني مع زوجته السابقة وابنه في حقها بالميراث وتتوالى الأحداث.

ويشارك في المسلسل كل من الفنان محمود عبدالمغني، الفنانة سوسن بدر، والفنان اللبناني نيقولا معوض الفنانة مي سليم الفنانة هنادى مهنا، الفنان محمد سليمان، صفاء الطوخي، الفنان محمد علي رزق، الفنانة ولاء الشريف، الفنان عبدالرحيم حسن الفنانة حنان سليمان، الفنان أحمد صيام، الفنان أحمد خليل، الفنانة حنان سليمان وياسمين رحمي، الفنان يوسف عثمان الفنان ممدوح الشناوي، الفنان حازم سمير.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا