أخبار الزمالك اليوم الآن منذ دقائق قبل المباراة القادمة

أخبار الزمالك اليوم الآن منذ دقائق قبل المباراة القادمة

يبحث الآلاف من محبي ومشجعي نادي الزمالك عن آخر أخبار الزمالك اليوم الآن منذ دقائق قبل المباراة القادمة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي.

ويجري لاعبو نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020، مسحة كورونا من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف».

وبناء على نتيجة مسحة كورونا سيقوم الجهاز الفني لنادي الزمالك بتحديد قوام التشكيل الذي سيواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت المسحات السابقة الخاصة بفيروس كورونا المستجد، سلبية كافة لاعبي فريق نادي الزمالك، باستثناء مدافع الفريق محمود حمدي الونش.


وعلى الصعيد الإداري، فقد طالب رئيس نادي الزمالك الموقوف، مرتضى منصور، من المشرف العام الكرة، أمير مرتضى منصور، بالإسراع بصرف أية المكافآت المتأخرة من مستحقات اللاعبين والجهاز الفني المتأخرة قبل مباراة النهائي.

وعلى الصعيد الفني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، البرتغالي جايمي باتشيكو، يجتمع بجهازه المعاون حتى يتم وضع الخطوط النهائية لخطة مباراة نهائي دوري الأبطال.

وفي سياق متصل أوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حمادة أنور، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، سيتواجد بالكامل في مباراة نهائي دوري  أبطال أفريقيا في استاد القاهرة.

وكانت أنباء ترددت عن إصابة محمود علاء، بفيروس كورونا، وأكد اللاعب أنه سليم تماما ومستعد للمشاركة في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة القادمة.

وأوضح اللاعب أنه يتواجد حاليا بداخل معسكر فريقه الزمالك للاستعداد لمباراة الأهلي في النهائي الأفريقي.

 ولفت محمود علاء أنه خضع لمسحة فيروس كورونا منذ يومين وقد جاءت سلبية، كما أنه سيخضع لمسحة أخرى اليوم الأربعاء 25 نوفمبر 2020.

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا