رئيس التحرير أحمد متولي
 بيان هام من مرتضى منصور قبل مباراة دوري أبطال أفريقيا

بيان هام من مرتضى منصور قبل مباراة دوري أبطال أفريقيا

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن بيان هام سيصدره بعد قليل، يتعلق بالمباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا.

موعد ماتش الأهلي والزمالك القادم

وحدد الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة لمبارتي الأهلي والزمالك، موعد المباراة والتي من المقرر أن تعقد يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020، باستاد القاهرة، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر انتهاء المباراة في الساعة 10:45 تقريبًا، حال رجحت كفة أي من الفريقين، أما في حال التعادل، فمن المقرر استمرارها لتكمل 120 دقيقة، باحتساب موعد ركلات الترجيح.

​​​​​​​

بيان مرتضى منصور

وقال مرتضى منصور أن البيان الذي سيصدره بعد قليل سيوضح من خلاله العديد من الأمور الهامة، المتعلقة بمباراة الأهلي والزمالك المقرر انعقادها غدًا باستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يكشف رئيس نادي الزمالك عن بعض الأمور والتفاصيل المتعلقة بعدة أمور، أهمها يخص مجلس إدارته، وبالفريق، وأيضًا بالمباراة المنتظرة والتي ستجمعه مع منافسه- الأهلي.

وشارك جميع لاعبي نادي الزمالك، من المتواجدين بالمعسكر في الوقت الحالي، في التدريبات التي أقيمت بالملعب الفرعي باستاد القاهرة، والذي يعد آخر التدريبات التي سيقوم بها الفريق قبل ملاقاة غريمه.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك

وأعلنت قناة الأهلي الفضائية عن تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك ضمن نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت إلى ارتداء لاعبي الفريقين الألوان التالية:

  • الأهلي: تي شيرت أحمر وشورت أسود وجورب أحمر.

  • حارس الأهلي: الموف.
  • الزمالك: اللون الأبيض لكامل الزي.
  • حارس الزمالك: الأخضر.

كما أكد على الفريقين ضرورة الوصول لاستاد القاهرة قبل ساعة ونصف من موعد بدء المباراة، وذلك بحضور كلاً من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، سمير عدلي، المدير الإداري، الدكتور عمرو محب، المترجم، وائل محمد ومحمد أسامة، الإداريين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011