رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم والقنوات الناقلة لها

يتأهب جماهير القلعتين البيضاء والحمراء للمنافسة الشرسة التي ستقام بين الفريقين على أرض ستاد القاهرة اليوم، متسائلين بشغف عن موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم.

ومن المقرر أن يلتقي فريقي الأهلي والزمالك في مباراة الجمعة 26 نوفمبر ضمن مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمنافسة على الفوز بلقب بطل الدوري.

نحس »شورت الأهلي«

وعلى الرغم من اعتزاز جماهير الأهلي وثقتهم في ناديهم، التي تصل لدى البعض حد الغرور، إلا أن اللون الذي تم تحديده لملابس الفريق ثبطت من عزيمتهم، وبدأ نذير الشؤم يحوم حولهم.

حاول الجمهور تغيير اللون بهاشتاج »شورت الأهلي«  لعل النحس يزول، ولكن دون جدوى فقد انتهت اللجنة المنظمة للمباراة إلى الألوان التالية:

  • الأهلي: تي شيرت أحمر وشورت أسود وجورب أحمر.
  • حارس مرمى الأهلي: الموف.
  • الزمالك: اللون الأبيض لكامل الزي.
  • حارس مرمى الزمالك: الأخضر.

وجاء هذا التشاؤم نظرًا للخسارة التي يتكبدها فريق الأهلي في كل مرة يرتدي فيها هذا »الشورت« فهل سيكون الحظ حليفهم في مباراة اليوم لتنتهي عقدة »شورت الأهلي«؟

موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم

وحدد الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة لمبارتي الأهلي والزمالك، موعد المباراة والتي من المقرر أن تعقد يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020، باستاد القاهرة، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة.

وتنتهي المباراة في الساعة 10:45 تقريبًا، حال فوز أي من الفريقين، وتمتد إلى 120 دقيقة، حال التعادل، وذلك بعد احتساب موعد ركلات الترجيح.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس، المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن محطاتها التي أسندت لها نقل ديربي القاهرة.

وحددت الشبكة قناتي بي إن سبورتس HD1 وhd7 لنقل المباراة النهائية.

كما كشفت قناة أو تايم سبورتس امتلاكها حق بث المباراة على التردد الأرضي داخل مصر فقط.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011