رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو سقوط محمد رمضان وشماتة بسبب صورته مع الإسرائيلي

فيديو سقوط محمد رمضان وشماتة بسبب صورته مع الإسرائيلي

يبحث الآلاف عن فيديو سقوط محمد رمضان، أثناء تسلمه جائزة تكريمه في مهرجان «ضيافة» في دبي، وهو الأمر الذي أثار شماتة جمهوره ومتابعيه، بسبب صورته مع الإسرائيلي التي أثارت موجة غضب ضده.

وتصدر اسم محمد رمضان قائمة الموضوعات الأكثر رواجاً على مستوى مصر في موقع تويتر وكذلك على قوائم محركات البحث.

وذلك بعدما تم نشره من أنباء تكشف عن تفاصيل سقوط محمد رمضان على أرض مسرح دبي، مساء أمس الأحد 29 نوفمبر 2020.

وتداول الآلاف من رواد ومستخدمي مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي تويتر وانستجرام وفيسبوك ويتويوب مقطع مصور يظهر فيه محمد رمضان يعتلي خشبة مسرح دبي.

وصعد محمد رمضان مرتديا بذلة تلمع بشكل غريب، وبعد أن سار محمد رمضان عدد من الخطوات على مسرح دبي، تعرض لسقطة مؤلمة على مرأى ومسمع من الجمهور الذي يتطلع إليه ويقوم بتصويره أثناء تسلمه الجائزة.

وسرعان ما استعاد محمد رمضان توازنه وبادر بالوقوف مرة أخرى، ليكتشف أنه حذائه هو السبب في سقطته الأولى، ووجد صعوبة في السير على خشبة مسرح دبي.​​​​​​​

 


وخرج محمد رمضان من هذا الموقف المحرج بالسير بطريقة كوميدية استعراضية حتى لا يظهر تخوفه من السقوط مرة أخرى بسبب عدم توافق الحذاء مع أرضية المسرح.

ولم يمر هذا الأمر مرور الكرام عند متابعي وجمهور محمد رمضان، الذين أعربوا عن شماتتهم في الفنان، وذلك بسبب موجة الغضب الأخيرة ضده.

وكان محمد رمضان أثار موجة غضب كبيرة ضده بسبب صورته مع فنان إسرائيلي اثناء تواجده في دبي، وتم نشر الصور من جانب إحدى الصفحات الإسرائيلية الرسمية.

وعلق محمد رمضان على حادثة سقوطه بقوله عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بقوله: «ما يوقع إلا الشاطر».

 

فيديو سقوط محمد رمضان وشماتة بسبب صورته مع الإسرائيلي

ويمكن مشاهد فيديو سقوط محمد رمضان وشماتة بسبب صورته مع الإسرائيلي، في التالي :-

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية